عالم الفن

تعرف على ضحايا رامز جلال فى “رامز فى الشلال”

        طرحت قناة mbc مصر الفضائية، برومو برنامج المقالب «رامز فى الشلال» للفنان رامز جلال، المنتظر عرضه فى الموسم الرمضانى 2019. 

 

وظهرت الفنانة سلوى خطاب، منفعلة، بالبرومو الخاص ببرنامج «رامز فى الشلال»، وجلست منهمكة على الأرض، ونظرت بغضب إلى الكاميرات موجهة لهم لفظًا خارجًا قائلة: «بتصوروا إيه يا ولاد الـ****»، فيما قامت القناة بالتشويش على صوتها وفمها.

شاهد.. لفظ خارج من سلوى خطاب لفريق عمل رامز في الشلال

وظهر رامز جلال فى البرومو، متخفيًا فى زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه فى الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» فى النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

وتبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وكانت ياسمين الخطيب أحد ضحايا رامز جلال، إذ ظهرت في البرومو وهي ملقاة على الأرض، وفي حالة أنهيار، وتصدر الصرخات الهستيرية أمام عدسات التصوير بعد المقلب.

ومن ضحايا مقلب رامز جلال  الذين ظهروا خلال إعلان “رامز فى الشلال”، أحمد رزق وفيفى عبده، والممثل أحمد فتحى، ولاعب النادى الأهلى حسين الشحات، وشهيرة، وسلوى خطاب، وندى بسيونى، ونجم الزمالك فرجانى ساسى.

إقرأ ايضا: 

الفيل الأزرق 2 يرشح للمشاركة فى مهرجان كان

هانى سلامة يصور «قمر هادى» فى شبرامنت إليك التفاصيل..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى