ملفات وتقارير

تعرف على طريقة تسجيل رقم الموبيل في بطاقة التموين

بطاقة التموين وما يتعلق بصرف المستحقات التموينية تشغل بال المواطن المصري مع بداية كل صباح، حيث اصبحت السلعة التموينية التي يأخذها شهريًا من ضروريات حياته.

ومن منطلق حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على استكمال قواعد بيانات المستفيدين، فقد أهابت بالمواطنين يوم الأحد الماضي، ضرورة سرعة اضافة رقم المحمول إلى بطاقات الأشخاص الذين تظهر لهم عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبيل”، على بون الصرف.

وحرصًا من موقع عالم البيزنس على تسهيل اجراءات تعديل بيانات المواطنين فنقدم شرح لطريقة إضافة رقم المحمول إلى بطاقة التموين.

بالخطوات.. إضافة رقم المحمول لبطاقة التموين

  • دخل رقم بطاقتك التموينية
  • دخل رقمك القومي
  • اختار المحافظة المثبت بها بطاقتك
  • اضغط عرض
  • قم بادخال رقم المحمول لصاحب البطاقة أو أحد المستفيدين
  • إعمل حفظ للتعديل
  • إعمل خروج من الحساب

وبهذه الخطوات تكون قد اضفت رقم المحمول إلى بياناتك التموينية في قاعدة بيانات وزارة التموين والتجارة الداخلية، ومن ثم لا تظهر لك عبارة برجاء تسجيل رقم الموبايل

يذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد بدأت اعتبارًا من أول فبراير الجارى في إرسال رسائل قصيرة للمواطنين من اصحاب البطاقات التموينية  من خلال كوبونات صرف الخبز المدعم وكذلك كوبونات صرف السلع التموينية ،تتضمن الدخول  على موقع دعم مصر لكتابة ارقام التليفونات الخاصة باسم صاحب البطاقة أو رقم تليفون أحد الأفراد الأسرة المستفيدين من الدعم وذلك فى إطار حرص الوزارة على وجود وسيلة للتواصل مع المواطنين.

وكانت الوزارة قد أعلنت انتظام صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر فبراير الجارى،فى الْيَوْمَ الاول لأصحاب البطاقات التموينية من خلال بقالين التموين ومنافذ التوزيع بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيها.

وأكدت على توافر كميات كبيرة من السلع التموينية بكميات كبيرة خاصة السلع الاساسية وتكفى احتياجات المواطنين لعدده أشهر بجانب ايضا توفير كميات من كافة السلع الغذائية الحر ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع جمعيتى فى كافة المحافظات وطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة.

اقرأ أيضًا:

التموين تطالب أصحاب البطاقات الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى