الأخباربنوكرئيسى

تعرف على قرض المشروعات الصغيرة والمتوسطة من بنك التجاري الدولي

كتب: مجدي درباله

يبحث دائماً أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة عن تسهيلات ائتمانية مناسبة لمشروعاتهم سواء لتعزيز تواجدهم في السوق المحلي أو التوسع.

ونجد أن البنك التجاري الدولي “CIB” برئاسة  حسين أباظة الرئيس التنفيذي للبنك، من أكثر البنوك تشجيعاً لذلك القطاع الحيوى والذى تدعمة الدولة بقوة خلال السنوات الماضية لتأثيرة الهام علي الاقتصاد القومي.

قال أحمد عيسى الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك، إنه في ضوء الإصلاح الاقتصادي الذي تتبناه الحكومة المصرية، وبعد ارتفاع أسعار السلع المستوردة وبدء السوق المحلية في تشجيع الصناعات المصرية وخاصة الصناعات الصغيرة والمتوسطة، يأتي دور التمويل وتحديدًا لمثل هذة  المشروعات لتنشيط الطلب على السلع والخدمات، وتحفيز نمو السوق، وخلق طلب على السلع المحلية، وفي الوقت ذاته، إفساح المجال للمنتجين المحليين للعمل والتوسع، ومن ثم خلق فرص عمل جديدة.

أحمد عيسى الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك التجاري الدولي

تفاصيل ومزايا القرض

أطلق البنك التجاري الدولي- مصر، برنامج متكامل للتسهيلات الائتمانية للشركات الصغيرة والمتوسطة، كما تتيح برامج التمويل الجديدة باقة من المنتجات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويشمل تلك التمويلات الأتي:

1- فترات سداد تصل إلى 5 سنوات

2- تمويل السحب على المكشوف

3- تمويلات بمقابل عقود وأوامر الشراء وشيكات اجلة وعقود التصدير

4- تمويل خطابات الضمان والاعتمادات المستندية بحد ائتماني يصل إلى 30 مليون جنيه للعملاء الحاليين والجدد.

 

كما يوقم البنك أيضاً بمساعدة الراغبين في الحصول على التمويل في تجاوز مختلف التحديات التي تواجهها الأسواق من خلال قدرتهم على استيعاب مقومات السوق بوجه عام والقطاعات بوجه خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى