الأخباربنوكرئيسى

تعرف علي الخدمات غير المالية لمبادرة رواد النيل التي يقدمها بنك القاهرة

كتب: مجدي درباله

نشر بنك القاهرة، برئاسة طارق فايد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو توضحياً عن الخدمات غير المالية لمبادرة رواد النيل إحدي مبادارات البنك المركزي المصري.

يستعرض موقع “عالم البيزنس” في السطور التالية تفاصيل الخدمات غير المالية المقدمة من بنك القاهرة، وهي كالتالي:.

يقود بنك القاهرة تركيزًا استراتيجيًا قويًا على جبهة الخدمات غير المالية ، والتي تعد جزءًا لا يتجزأ من عرض القيمة المقدم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم الذي يدعم الأجندة الوطنية للشمول المالي ويقود تنفيذ نموذج الخدمات غير المالية.

وفي ضوء ذلك، يشارك بنك القاهرة بنشاط في مبادرة وطنية سريعة النمو يمولها البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل لتحقيق هدف واحد “تسريع نمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال”.

ويتم ذلك من خلال إنشاء 3 مراكز لخدمات تطوير الأعمال في الدلتا وصعيد مصر مع خطة واضحة لتوسيع نطاق تواجد البنك وفقًا لاحتياجات السوق. علاوة على ذلك، يرعى البنك “مركز التميز في التصدير” الموجود في مقر جامعة النيل والذي يوفر بناء القدرات والبرامج التعليمية لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة لدعم قدرات أعمالهم التصديرية.

ما هو مركز التميز في التصدير (EEC)؟

تم تطوير مركز التميز في التصدير وفقًا لأحد الأهداف الاستراتيجية لمصر لتعزيز وتمكين المصدرين المصريين من توسيع نطاق أعمالهم على مستوى العالم.

ويقدم مركز التميز في التصدير مجموعة متنوعة غنية مدعومة بشراكات مستهدفة لترويج الصادرات، ومعالجة تحديات التصدير بالإضافة إلى تشجيع التصدير كمحرك لنمو الشركات الصغيرة والمتوسطة وخلق فرص العمل.

كما يرعى بنك القاهرة جميع الأنشطة التي تقع تحت مظلة EEC والتي تهدف إلى دعم عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة لبدء / تعزيز أعمال التصدير الخاصة بهم، من خلال التدخلات المبتكرة وبرامج بناء القدرات التي تتراوح من نقل التكنولوجيا، والتحول الرقمي لنماذج الأعمال، وتطوير المنتجات، والتوعية ببرامج الامتثال للشهادات.

لتحسين قدرات التصدير، بهدف تحسين وضع المنتجات المصرية في الأسواق الدولية.

كما يدعم البنك بناء قدرات الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال برامج محددة ونقل خبرة الخبراء المتخصصين.

ورقمنة قنوات مبيعات وتسويق الشركات الصغيرة والمتوسطة لتعزيز الانتشار في السوق العالمية.

وتحسين القدرات الفنية من خلال برامج بناء القدرات للاستفادة من التقنيات وتكييفها لتعزيز تغطية القيمة المضافة للشركات (تصميم المنتج، واختيار المواد، وإدارة الابتكار، والتسويق الرقمي، وحوافز التصدير، وأحدث الاتفاقيات التجارية المتاحة، والتمويل المصرفي والتجاري).

تقديم الدعم الفني لتعزيز المنتجات ودفع المنتجات الجديدة إلى أسواق التصدير المختلفة.

تحسينات الجودة والوعي بالامتثال للشهادة.

ندعمك من خلال مراكز خدمات تطوير الأعمال (BDS)

تهدف مراكز خدمات تطوير الأعمال لدينا إلى تقديم خدمات استشارية / استشارية وحلول غير مالية لتحسين بيئة ريادة الأعمال ومساعدة الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة على بدء أعمالهم وإدارتها وتنميتها بأكثر الطرق كفاءة.

نساعدك على تكثيف أعمالك بسهولة، تركز BDS Hubs على التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في استخراج الوثائق الرسمية المطلوبة لتأسيس / توسيع أعمالك.

تسهيل تحقيق الفرص ، ووزن مهارات البدء ، وإدارة المخاطر ، والتشبيك والتوفيق ، وتوفير المعلومات والدراسات والبيانات التي تساهم في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

تقليص فجوة المعرفة من خلال نشر ثقافة وثقافة الشمول المالي.

إذا كنت شركة ناشئة أو شركة صغيرة ومتوسطة متنامية ، فستتمتع بخدمة استشارية متنوعة مصممة بشكل مريح لمساعدتك في عملك
إنشاء فكرة مشروع جديدة.

إنشاء مشروع جديد.

تسهيل الوصول إلى إجراءات ترخيص النشاط.

دراسات جدوى.

تسهيل الحصول على التمويل.

التحليل المالي والتقييم.

التواصل مع الموردين والأسواق المستهدفة.

نشر المعرفة والبيانات الخاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

التدريب وبناء القدرات وورش العمل.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى