أهلاويالأخبارزملكاوي

تغريم مرتضى منصور 90 ألف جنيه في قضايا سب وقذف “الخطيب”

كتبت: فاطمة عماد

أصدرت محكمة جنح العجوزة في مصر، قراراً بتغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، 90 ألف جنيه، عن وقائع سب وقذف في 4 قضايا.

كما رفضت المحكمة الدعوى المدنية المقامة من محمود الخطيب رئيس الأهلي ضد مرتضى منصور، في القضية رقم 24788 لسنة 2021 جنح العجوزة.

وغرمت المحكمة « منصور» 10 آلاف جنيه، بالإضافة لـ10 آلاف جنيه تعويضا، وكذلك غرمته 15 آلاف جنيه، بالإضافة لـ10 آلاف جنيه تعويضا، مع رفض الدعوى المدنية المقابلة، في القضية رقم 12872 لسنة 2021 جنح العجوزة، المقامة من المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الاهلي ضد مرتضى منصور، عن وقائع سب وقذف.

في القضية الرابعة غرمته المحكمة 15 آلاف جنيه، بالإضافة لـ10 آلاف جنيه تعويضا، ورفض الدعوى المدنية المقابلة، في القضية رقم 12878 لسنة 2021 جنح العجوزة، المقامة من المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الاهلي ضد مرتضى منصور، عن وقائع سب وقذف.

تعليق مرتضي منصور

كتب رئيس البنك الزمالك، على حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: «براءة المستشار مرتضى منصور من تهمة سب الخطيب وكان محمد عثمان محامي محمود الخطيب تقدم بحوالي أربعين بلاغا هو ومحاميه وبعض أتباعه ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتهمه فيها بنشر أخبار كاذبة».

أضاف: «قدم المستشار مرتضى منصور لجميع هيئات المحاكم التي تنظر هذه القضايا سواء في دوائر محاكم الجيزة أو دوائر المحكمة الاقتصادية التي تنظر هذه القضايا صورة رسمية من تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا في قضية الاتهامات الموجهة لمحمود الخطيب».

وواصل: «وبناء على ذلك صدرت عدة أحكام نهائية ببراءة المستشار مرتضى منصور وحكمين بتغريمه عشرة آلاف جنيه جارٍ استئنافهما.. يحيا العدل».

كما أكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور أعلن عن صرف مكافأة كبيرة لفريق الطائرة كما وعدهم من قبل، مؤكدا أن مجلس الإدارة يساند كل الفرق الرياضية بالنادي ويشجعهم على الفوز والتتويج بالبطولات.

نرشح لك: الأهلي يُكذّب خبر براءة مرتضي منصور من سب بيبو

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى