عالم الفنمنوعات

تفاصيل أزمة الفنانة ريهام حجاج الأخيرة بسبب مسلسها «يوتيرن»

ريهام حجاج لمنتقديها: «أنا خلاص اتعودت، ومبقاش فارق معايا»

كتبت: فاطمة عماد

تعرضت الفنانة ريهام حجاج لانتقاد لاذع وخاصة بعد تقديمها مسلسل «يوتيرن» في الماراثون الرمضاني 2022، ولأول مرة ترد على الأصوات التي تهاجمها، قائلة: «أنا خلاص اتعودت، ومبقاش فارق معايا».

يرصد لكم موقع« عالم البيزنس»، تفاصيل أزمة الهجوم على الفنانة ريهام حجاج:

تفاصيل أزمة ريهام حجاج بعد مسلسل يوتيرن

قالت الفنانة ريهام حجاج، في تصريحات صحفية: «أنا أقابل هجوما عنيفا منذ 4 سنوات وبالتحديد منذ أن تزوجت، وخلاص اتعودت ومبقاش فارق معايا».

وأضافت: «وبالنظر إلى تاريخى الفني أراه حافلا بالعلامات المهمة مع أكبر المخرجين فى مصر، ولن ألعب البطولة مباشرة بل بعد سنتين من عملى بالتمثيل، والسنة دى كسرنا الدنيا بــ”يوتيرن”.

وتابعت: «أنا راضية عن أعمالى ولا أشعر بالتقصير، وأقول للناس ربنا سبحانه وتعالى يرزق الإنسان، فلماذا يحاسبنى الناس بدون سبب، لأننى “بشتغل” قائلين: “ليه دي بتشتغل”، هذا خطأ، فى النهاية لدي 30 عملًا فنيًا معظمهم قبل زواجى».

كما أوضحت الفنانة في حوارها مع برنامج The Insider بالعربي، أنها بذلت مجهود كبير هي وكل زملائها لتقديم عمل جيد يليق بمستوى المشاهدة.

كذلك أوضحت، أن علاقتها طيبة وقوية بالفنان توفيق عبد الحميد، نافية الشائعات التي طالتها عن اعتزاله بسبب التعاون معها.

وأضافت: “أستاذ توفيق عبد الحميد أبويا وصاحبي وكل شيء، وكلنا كنا نعمل معه في المسلسل وليس العكس”.

تابعت: “كان شرفا لنا أن نعمل مع هذا الفنان القدير، أما قصة أن هناك فنانة ادعت أنني قلصت دورها فأنا لم أرد لأن كان خلفي جيشا يرد ويقول كلمة حق، وأقول لمثل هؤلاء الباحثين عن الشهرة اتقوا الله لأن حسابه عسير”.

عبير صبري

من جانبها دعمت الفنانة عبير صبرى زميلتها ريهام حجاج قائلة: “ليس من الضرورى أن يبدأ الممثل صغيرًا بمشهد أو مشهدين حتى يلعب دور البطولة، فلكل فنان تجربته ورحلته، فهناك ممثل يتطور مع كل عمل جديد، وآخر لا يتطور أبدًا ، أما عن ريهام حجاج فتدرجت فى الأدوار وتطورت حتى وصلت للبطولة”.

أيمن سلامة

قال السيناريست أيمن سلامة: “إن مسلسل يوتيرن مكتوب خصيصا للفنانة ريهام حجاج، وهذا شيء لا نخفيه، وهذه ثانى تجربة تجمعنى بها، وحاولت أن أقدمها بشكل مختلف، فكانت فى (لما كنا صغيرين) تلعب دور الشريرة، أما فى يوتيرن، فتلعب دور الطيبة

وعن تدخلها فى السيناريو، رد أيمن سلامة: “كنت أكتب حلقات المسلسل وأذهب بها إلى المخرج سامح عبد العزيز، وتنتهى الجلسة ببعض الملحوظات والتعديلات، ثم إرسال الحلقات إلى شركة الإنتاج، التي ترسلها بدورها إلى الممثلين، وأود أن أفاجئكم، بأن أحيانا كانت تصل الحلقات إلى ريهام حجاج متأخرة، بعد أن تصل إلى كل زملائها، فلا صحة لكل هذه الأكاذيب والشائعات المغرضة، وما تتعرض له ريهام حجاج (حرب)”.

وتابع « سلامة»: “سعيد جدا بالتجربة والتعاون الأول مع الأستاذ سامح عبد العزيز بعد محاولات عديدة أن يجمعنا عمل سويًا، وبعد (يوتيرن) اكتسبت صديقا جديدا وفنانا كبيرا”

وكانت قد قدمت الفنانة ريهام حجاج مسلسل يوتيرن، وشاركها البطولة الفنان توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم ، عبير منير، صفاء الطوخي، إخراج سامح عبد العزيز ، تأليف أيمن سلامة، إنتاج جمال العدل.

نرشح لك: ريهام حجاج تنفي تجسيد شخصية رجل صعيدي في «وكل ما نفترق»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى