الأخباربنوكرئيسى

تفاصيل الشهادة الثلاثية الجديدة لبنك مصر

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك مصر، بقيادة محمد الإتربي، مؤخرًا عن إطلاق وعاءً ادخاريًا جديداً تحت اسم «الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير الشهري»، وذلك في إطار تطويره الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتناسب مع احتياجات العملاء.

وتصدر الشهادة الثلاثية للأفراد الطبيعيينلمدة ثلاث سنوات لا تجدد، تبدأ قيمتها من خمسمائة جنيه مصري ومضاعفاتها، وتعد تلك الشهادة الأولى من نوعها حيث تعتبر أول شهادة ادخار ذات عائد متغير شهري مرتبط بسعر Conia وهو متوسط سعر الفائدة لليلة الواحدة للتعاملات بين البنوك في القاهرة وسوق الانتربنك.

الشهادة الثلاثية الجديدة لبنك مصر

ويبدأ سريان الشهادة اعتباراً من يوم العمل التالي لشراء الشهادة، ويصرف العائد شهرياًويضاف العائد تلقائيا إلى حساب العميل الجاري أو التوفير، ويمكن للعميل صرف العائد ببطاقات الخصم الفوري.

كما يمكن للعملاء شراء الشهادة من أي فرع من فروع البنك، والتي يصل عددها إلى أكثر من 700 فرعاً منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية،أو من خلال الانترنت البنكي BM online،

ويمكن للعملاء استرداد الشهادة بعد مرور 6 شهور مع تطبيق نسب الخصم المقررة، كما يمكن الاقتراض بضمان تلك الشهادة.

ويعد طرح تلك الشهادة استمراراً للخطط التسويقية المكثفة التي ينتهجها بنك مصر لجذب عملاء جدد، حيث يسعى البنك دائماً لزيادة الحصة السوقية مع تلبية كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية، وتوفيرأعلى جودة لخدمة العملاء،مع استخدام أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة.

اقرأ أيضًا.. بنك مصر: التعاون مع «فيكسد سليوشنز» هدفه تعظيم الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى