حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

تفاصيل حادث «الطريق الإقليمي» الأليم الذي راح ضحيته 3 أشخاص وأصيب 7 أخرون

شهد الطريق الإقليمي ، صباح اليوم الأحد، حادث سير أليم، نتيجة تصادم سيارة نقل ، وسيارة ميكروباص ، بسبب الشبورة الصباحية الكثيفة المنترة على جانبي الطريق، الأمر الذي أدى إلى وفاة 3 أشخاص في الحال، بينما أصيب 7 أخرون ، تم نقلهم إلى مستشفى أشمون العام.

تفاصيل حادث الطريق الإقليمي

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص ونتج عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين بسبب الشبورة المائية، تم نقلهم إلى مستشفى أشمون العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتبين من أعمال الفحص وجود عدة تصادمات بين أكثر من سيارة على الطريق بسبب الشبورة الكثيفة، ما أسفر عن انقلاب سيارة ميكروباص ومصرع ٣ أفراد وإصابة ٧ آخرين بإصابات متفرقة.

وتم الدفع بإجمالي ٦ سيارات إسعاف لموقع الحادث ونقلت جثامين المتوفين إلى مشرحة مستشفى أشمون العام والمصابون إلى مستشفى أكتوبر لتقديم الرعاية الصحية لهم وباشرت النيابة التحقيق.

حادث تصادم قطار بسيارة ملاكي ودراجة نارية

في نفس السياق، اصطدم قطار «بنها- ميت غمر» سيارة ملاكي ودراجة نارية، في منطقة مزلقان ميت بره بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بجروح خطيرة، وتم نقل المصابين إلي مستشفى شبين الكوم التعليمي لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين قطار رقم 817 القادم من بنها إلى ميت غمر، أمام مزلقان ميت بره دائرة المركز، وبين وسيارة ملاكي ودراجة نارية، وتم إزالة أثار الحادث وتسيير حركة القطارات ونقل المصابين إلي المستشفى.

وانتقل إلى مكان الحادث، الرائد أحمد شمس رئيس مباحث قويسنا، وعدد من القيادات الأمنية إلى مكان الحادث، للوقوف علي أسباب الحادث، كما انتقلت لمكان الحادث، سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلي المستشفى.

وتبين من المعاينة لضباط  مباحث قويسنا، تصادم بين القطار وسيارة ملاكي تحمل أرقام 5412، يقودها (ص.ش) 47 عاما، مقيم في قرية ميت بره، ودراجه نارية تحمل رقم 302162 منوفية، قيادة (ز.ع) 15 عاما، ومقيم بقرية كفور الرمل.

وأصيب قائد السيارة الملاكي بجروح وكدمات قوية، كما أصيب قائد الدراجة النارية ببتر في القدمين أسفل الركبة وكسر باليد اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم.

وحرر محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة قويسنا، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة.

اقرأ أيضًا.. القصة الكاملة لـ«حادث سوهاج» الذي راح ضحيته 6 أشخاص وأصيب 9 أخرون

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى