حوادث وقضاياملفات وتقارير

تفاصيل حادث طريق أبو سمبل بأسوان الذي راح ضحيته 6 أشخاص وإصابة 48 آخرين

كتبت: تقى أيمن

شهد طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، مساء أول أمس الخميس، حادث تصادم أتوبيسين، أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 48 آخرين.

حادث طريق أبو سمبل بأسوان

وتلقى مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيسين بطريق أبو سمبل السياحي، وتحديدًا عند الكيلو 110، حيث كان أحدهما متوجهًا ناحية مدينة أبو سمبل، والآخر في الاتجاه المضاد له ناحية أسوان، ووقع التصادم بينهما، ما أسفر عن إصابة ما يقرب من 48 شخصا.

وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

كما توجهت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينة ورفع آثاره من الطريق العام وإعادة السيطرة الأمنية مرة أخرى بالمنطقة.

وقال الدكتور أشرف معبد، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان، إن مستشفى أسوان الجامعى استقبلت جميع المصابين لتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم، من حيث إجراء الإسعافات الأولية، الفحوصات الطبية، والأشعات اللازمة، لاطمئنان على حالتهم الصحية وانقاذهم، موضحًا أن تم الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة.

وأضاف الدكتور أشرف معبد، خلال بيان رسمي، أنه بلغ إجمالي أعداد المصابين 47 مصابا، لافتا إلى أن الحالات تم حجزها في الأقسام التالية داخل مستشفى أسوان الجامعى، 4 تم احتجازهم حالات بالعناية المركزة، نظرًا لأن الحالة الصحية والعامة لهم سيئة، وحالة أخرى حجزت بعناية قسم التجميل، و24 حالة كسور متفرقة بالجسم بقسم المسالك الجديد.

وتابع، أنه يوجد 5 حالات بقسم العظام لإصابتهم بكسور، كما أن تمت إجراءات الخروج لـ 11 حالة من المصابين بعد تحسنهم وتماثلهم للشفاء، لافتًا إلى أن بلغ عدد ضحايا الحادث الذين لقوا مصرعهم أثر الحادث 6 حالات منهم 5 مصريين، وشخص سوداني.

إقرأ أيضًا.. محدث.. تفاصيل جديدة في حادث دهس نجل رجل أعمال لـ4 شباب في الشيخ زايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى