عالم الفنملفات وتقارير

تفاصيل خلافات محمد رمضان وعمرو أديب بعد تأييد تغريمه 300 ألف جنيه.. عمرو : «هتبرع بالفلوس لـ57357» 

كتبت: تقى أيمن

تصدر الفنان محمد رمضان محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، لعدة أسباب كان من بينها رفض محكمة استئناف الاقتصادية بتأييد تغريمه 300 ألف جنيه، ودفع تعويض مدني مؤقت قيمته 10 آلاف جنيه في تهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب.

وكان الحكم في قضية عمرو أديب قد صدر قبل أشهر، عقب إحالة جهات التحقيق البلاغات المقدمة من الإعلامي ضد محمد رمضان بتهمة السب والقذف للمحكمة الجنائية.

وفي جلسة 30 يناير 2023، قضت المحكمة بتغريم «رمضان» 300 ألف جنيه وإلزامه بدفع تعويض مدني قيمته 10 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف «أديب» وتوجيه إليه إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

التفاصيل الكاملة لخلافات محمد رمضان وعمرو أديب 

بدأ خلاف الثنائي المذكور في شهر مارس من عام 2021، حينما تحدث عمر أديب عن واقعة انفجار القنبلة التي حدثت أثناء تصوير مسلسل «موسى» بطولة الفنان محمد رمضان، مما أدى حينها لإصابة الفنان واثنين من أفرد طاقم العمل أحدهم غير مشهور يدعى يوسف عمر والآخر نجل الفنانة لبنى ونس.

وعلق «أديب» عن الأمر، بأن «رمضان» لم يهتم وقت وقوع الحادث سوى بنفسه ونجل الفنانة وأغفل عن فرد الطاقم الأخر غير المعروف، ليرد الفنان بصورة تبين إصابته، معلقاً: «دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تمامًا ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس..».

إصابة محمد رمضان

ورد عمر أديب على حديث محمد رمضان، بأن لم يقم بالهجوم مطلقاً عليه ولم يفتح النار عليه كما يقال فهو صديق وجمعهم لقاءات عديدة، موضحاً أن يقصد تسليط الضوء على تجاهل الشاب الذي تعرض للأصابة وليس «نمبر وان»: «إعلام بلدك ليس ضدك ومحدش عملك نمبر وان غير إعلام بلدك».

عمرو أديب يعلق على واقعة الطيار  

كما علق «أديب» على الحكم القضائي الذي صدر ضد الفنان محمد رمضان بعد تغريمه 6 مليون جنيه في القضية التي رفعها الطيار الراحل أشرف أبو اليسر لتسببه في فصله من الوظيفة، وأنتقد أيضاً ظهوره في مقطع فيديو الذي يقوم فيه بإلقاء كميات كبيرة من الدولارات في المياه.

وأكد عمرو أديب أن فيديو محمد رمضان ما هو إلا استفزاز للمواطن المصري الذي يعاني من أجل الحصول على لقمة العيش، مضيفاً أن من أعطاه الأموال قادر على سحبها منه في أي وقت.

وعلق «رمضان» على انتقادات «أديب» له، بنشر فيديو على صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»، لمشهد من مسلسله «الأسطورة» وهو يقول: بس يا بابا.

عمرو أديب يقاضي محمد رمضان 

أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن تقديم بلاغ ضد محمد رمضان نظراً لسخريته منه بعد تعليقه على فيديو «الفلوس» الشهير الذي نشره الآخر عقب الحكم الصادر ضده في قضية الطيار أشرف أبو اليسر.

وقال «أديب»: «هرفع قضية على محمد رمضان، وأي فلوس هاخدها هتبرع بيها لمستشفى أبو الريش للأطفال أو مستشفى 57357 يا أنا يا أنت، نروح للقاضي وهو يحكم باللي شايفه، ولو محدش رباك أنا هربيك، أنا كنت مستنيلك غرورك يصورلك أنك تعمل أي شيء وهيعدي، ولو فاكر أنك مسنود البلد دي مفيهاش حد مسنود وأدينا قاعدين بيننا القضاء، أنا مش راجل قليل الأدب، ويا أنا يا أنت يا محمد رمضان، والقانون مش بيسند حد وبينا القضاء».

استمرت سخرية محمد رمضان من تصريحات عمر أديب، من خلال نشر مقطع فيديو من مسلسله «نسر الصعيد» عبر «فيس بوك» ليضع صوت الإعلامي وهو يهدده له، وتحديداً عند قوله: «لو محدش رباك أنا هربيك»، ويظهر في المشهد أنه يضرب ممثلًا ثم يقول له: «وأنا مالي بيك».

https://www.facebook.com/watch/?v=923767491774151

نرشح لك: تقدر بملايين الجنيهات.. ثمن سيارة محمد رمضان الطائرة

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى