رئيسىعالم الرياضة

تفاصيل قرار وزير الشباب والرياضة بعودة مجلس الزمالك السابق.. ومرتضى منصور يُعلق

كتب: محمود فهمي

أصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أمس الاثنين، قرارًا بعودة مجلس إدارة مرتضى منصور لنادي الزمالك ، تنفيذاً لحكم  محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة.

قرار عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

وجاء نص قرار الوزارة كالتالي: “يُنفذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة وما يترتب على ذلك من آثار إلغاء القرار رقم 520 لسنة 2020 فيما تضمنه من وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية والمدير التنفيذي، والمدير المالي من إدارة شؤون النادى مع ما يترتب على ذلك من آثار على أن يتولى مجلس الإدارة اتخاذ كافة الإجراءات المقررة في قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.”

وفى سياق متصل توجه وزير الشباب والرياضة، بالشكر والتقدير لجميع أعضاء اللجان التي تولت إدارة شؤون نادى الزمالك خلال الفترة السابقة ،وعلى جهودهم في سبيل خدمة النادى العريق وحرصهم على استقرار النادى وكافة شؤونه.

نادي الزمالك

فيما أصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بيانا عقب عودة مجلسه، والذي جاء كالآتي: “يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب بكامل هيئته برئاسة مرتضي منصور أول اجتماع صباح غدا الثلاثاء”.

كما أضاف “ويعقد مرتضي منصور مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء في الحادية عشر صباحا بمكتبه في 41 شارع أحمد عرابي في المهندسين لشرح كل التفاصيل وخلفيات هذا القرار والفترة المستقبلية لنادي الزمالك”.

وقال منصور: “لا أستطيع التحدث عن الجهاز الفني وكارتيرون واللاعبين في الوقت الحالي وأنتظر المؤتمر الصحفي للإعلان عن كل قراراتي والكشف عن كل شيء”.

كما سيتواجد مرتضى منصور في مقر نادي الزمالك يوم الخميس المقبل لمقابلة الأعضاء في الخامسة عصرا”.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل بيان «الشباب والرياضة» بشأن عودة مرتضى منصور للزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى