رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

تفاصيل مشاجرة حسن شاكوش مع زوجته ريم طارق.. استولى على إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه 

كتبت: تقى أيمن

تصدر مطرب المهرجانات حسن شاكوش محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعد تحرير زوجته ريم طارق محضر ضده تتهمه فيه بطردها من المنزل في وقت متأخر من الليل داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر.

وأثار خلاف حسن شاكوش وزوجته جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن زواجهما لم يمر عليه أكثر من شهرين وكانوا حينها في قمة سعادتهم حتى أن زوجته سجدت شكراً لله من فرحتها.

مشاجرة حسن شاكوش مع زوجته ريم طارق 

ظهرت أنباء خلاف حسن شاكوش وزوجته بعدما قامت بتحرير محضر ضده داخل أحد مراكز الشرطة بعد تعرضها للضرب والطرد وسرقة منقولاتها الزوجية فضلاً عن الاستيلاء على شبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، ما دفع جهات التحقيق لإحالته إلى النيابة العامة.

وأوضحت ريم طارق، أنها تأخرت في تقديم البلاغ لاعتقادها بأن هناك أمل في الصلح بينهما، إلا أنها تفاجئت برسالة من حسن شاكوش تنص على رغبته في إنهاء العلاقة الزوجية.

كما كلف والد ريم طارق المحامي الخاص به بتقديم بلاغ جديد بمباحث الإنترنت ضد «شاكوش» بعد طرده لنجلته والاستيلاء على إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه وبعض المشغولات الذهبية، كما أنه أرسل إليه رسالة تهديد.

حفل زفاف حسن شاكوش

من جانبه، قال أحد المقربين من أسرة حسن شاكوش، إن الخلافات التي نشبت بين حسن شاكوش وزوجته بدأت عندما أخفت عنه خبر زواجها من شخص آخر قبل «شاكوش».

أوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن حسن لم يكن يعلم بزواج ريم طارق من شخص آخر من إحدى محافظات الصعيد، فقد اكتشف ذلك بالصدفة الأمر الذي تطور بينهما وطردها من الفيلا الخاصة به.

نرشح لك: بعد رفضها الصلح.. التفاصيل الكاملة لخلاف ريهام سعيد وحسن شاكوش

تعليق حسن شاكوش 

حسن شاكوش

علَّق حسن شاكوش، على واقعة طرده لزوجته عبر حسابه على موقع «فيس بوك»، قائلاً: «مساء الفل عليكم جميعا.. يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها اسرار، واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده، وحق الرد بيقول ان دي لسة مراتي ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل إيه»

واستكمل «شاكوش»: «يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا اتأذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده كل اللي اقدر أقوله: الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة، الحمد الله على كل شيء».

نرشح لك: مطرب المهرجانات حسن شاكوش ينضم رسمياً لنقابة الموسيقيين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى