الأخبارحوادث وقضايارئيسى

تفاصيل واقعة انتحار شاب في غرفته بمنشية ناصر وتوثيقها بالفيديو

كتبت: آية إسماعيل

وثق شاب يبلغ من العمر 15 عاما ويدعى محمد رضا، مقطع فيديو للحظة انتحاره شنقا في واقعة مؤلمة هزت منطقة منشية ناصر بالقاهرة.

انتحار شاب في غرفته

واعتاد الشاب على تسجيل جميع مواقف حياته العامة والشخصية، وبثها على موقع يوتيوب و تيك توك، حتى انتابه هوس تصوير الفيديوهات وبثها، لمتابعة التعليقات من أصدقائه التي تشجعه على بث المزيد من تلك المقاطع.

بداية القصة

تخطى الأمر مرحلة الشغف بالحياة، إلى تسجيله حتى لحظات الموت، ففي أخر لقاء مع أصدقائه تبادلوا المرح والمزاح. لم يكملها نجم تيك توك، وطلب الاستئذان من أصدقائه، ووعد أحدهم بإرسال بعض الرسائل له عبر تطبيق واتساب. ولكن صديقه لم يكن على علم بماهيتها، أو مضمونها ولم يخمن ذلك.

تفاصيل اكتشاف الواقعة

قام الشاب بتصوير مقطع فيديو جهز فيه حبل مشنقة، معلقاً بسقف الغرفة، فانتاب صديقه القلق، ليتوجه إلى منزله في الحال. وأخذ يطرق على الباب، لكن دون جدوى، فذهب إلى عم صديقه، وقال له إن محمد سينتحر. فذهبا سويا إلى الشقة، وكسرا الباب بمعاونة الجيران، ليشاهدوا «محمد» جثة معلقة في غرفة نومه، وجرى الذهاب إلى والده في محل إصلاح الأحذية، وأخبروه بالواقعة.

تفاصيل التحقيقات

تلقي مأمور قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا بانتحار طفل داخل غرفة نومه في منزل الأسرة بدائرة القسم.

وبالانتقال، وتبين بالتحقيقات أن الشاب يدعى محمد رضا محمد البنداري يبلغ من العمر 15 عام. منتحرا بشنق نفسه داخل غرفة نومه، في منزله بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، أنه غاوي تصوير فيديوهات لتطبيق تيك توك.

كما أوضحت التحقيقات أن صديقة غادر المكان بالفعل، وبعد ساعة من الزمن، استقبل منه فيديو وهو يجهز نفسه للانتحار. بواسطة حبل معلق في سقف حجرة نومه.

انتداب الطب الشرعي

قررت النيابة انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية من عدمهوكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها، واستدعاء أسرة الطفل المنتحر لسماع أقوالهم.

اقرأ أيضًا.. التفاصيل الكاملة لمشاجرة المرج الدموية التي راح ضحيتها شخص وإصيب 4 آخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى