أهلاويعالم الرياضة

تقارير: “أفشة” علي رادار غلطة سراي التركي

كتب: حسام عبدالعظيم وأمل سعداوي

أفادت تقارير صحفية تركية عن رغبة نادي غلطة سراي التركي، في ضم لاعب القلعة الحمراء محمد مجدي « أفشة»، خلال الفترة الانتقالية الصيفية المقبلة، ليجاور نجم الزمالك السابق مصطفى محمد في الفريق.

ووفقًا لصحيفة «صباح»، التركي، فإن النادي مهتم بضم «أفشة»، لاسميا بعد الأداء الرائع الذي يقدمه الاعب مع الأهلي والمنتخب المصري في الفترة الحالية.

أشارت الصحفية إلي أن “غلطة سراي”، سيقوم بتقديم عرض رسمي لإدارة نادي الأهلي لضم «أفشة»، وذلك بنهاية الموسم الجاري، نظراً لنجاح تجربة إنتقال اللاعبين المصرييين إلى الدوري التركي، خاصة بعد التألق الكبير الذي يقدمه نجم الزمالك السابق مصطفى محمد مع الفريق التركي .

كما يرغب النادي التركي في ضم لاعبين جدد خصوصا بعد فسخ التعاقد مع يونس بلهندة صانع العاب الفريق.

وخاص محمد مجدي قفشة مع المارد الأحمر 19 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، ساهم خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف، وصناعة 7 أهداف.

فيما يعتبر هدف «قفشة» في القلعة البيضاء في نهائي دوري الأبطال العام الماضي من أفضل الأهداف في مسيرته الكروية، المعروف بـ«القاضية ممكن» كما يطلق عليه جماهير القلعة الحمراء.

كما يعتبر أيضاً هدف الفوز للأهلي في نهائي دوري الأبطال، وإقتناص الأميرة التاسعة للمارد الأحمر في تاريخه بفضل هذا الهدف، بعد معاناة الامارة الأحمر طول السنوات الماضية وغياب القب عنه منذ 2013.

يذكر أن ” قفشة ” إنتقل إلى النادي الأهلي في 2019 قادماً من نادي بيراميدز مقابل 25 مليون جنيه ، في عقد يستمر خمس مواسم ينتهي في 2024.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى