رئيسىملفات وتقاريرمنوعات

 تقلب في درجات الحرارة.. خريطة الظواهر الجوية المتوقعة حتى الجمعة المقبلة

تشهد كافة محافظة الجمهورية، تحسن في درجات الحرارة منذ نهاية الأسبوع الماضي، ومؤخرًا حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية، من تقلب حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة.

وأكد خبراء الأرصاد أن خلال تلك الأيام مكن أن تشهد البلاد طقس الفصول الأربعة خلال اليوم .

وجددت الهيئة تحذيرها للمواطنين من تخفيف الملابس وأكدت أنه مازال في الشتاء 8 أيام يجب أن يحذر المواطنين فيها من تقلبات الجو خاصة وأن تلك الفترة يعقبها الدخول في شهر الربيع والذى يشهد أيضا فترة تقلبات جوية ورياح خماسينية.

وأعلنت الهيئة حالة الطقس الظواهر الجوية المتوقعة بداية من اليوم الأحد 14 مارس 2021 حتى الجمعة 19 مارس 2021، مشيرة إلى ظهور الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق خلال تلك الأيام .

يرصد موقع «عالم البيزنس»  الظواهر الجوية المتوقعة حتى يوم الجمعة المقبل

الظواهر الجوية المتوقعة حتى يوم الجمعة

الأحد 14 مارس:

تقلب في الطقس وشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الإثنين 15 مارس:

تقلب في الطقس وشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الثلاثاء 16 مارس:

تقلب في الطقس وشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء

الأربعاء 17 مارس:

تقلب في الطقس وشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

الخميس 18 مارس:

تقلب في الطقس وشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال ووسط سيناء. نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

الجمعة 19 مارس:

تقلب في الطقس وشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء. نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

اقرأ أيضًا.. شبورة صباحية كثيفة.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم الأحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى