ملفات وتقاريرمنوعات

74 مليون جنيه ثروة شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب 

كتبت: تقى أيمن

سلطت الأضواء بشكل مكثف خلال الفترة الماضية، على الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي سرعان ما تتصدر تريند «جوجل» فور حديثها عن الأزمات التي تعرضت لها منذ طلاقها من حسام حبيب.

وفي تلك الأحداث، أثيرت تساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حجم ثروة شيرين عبد الوهاب.

ثروة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب

استطاعت شيرين عبد الوهاب على مدار مسيرتها الفنية الناجحة، أن تجمع ثروة طائلة، تقدر بنحو 3.92 مليون دولار أي ما يعادل حوالي 74 مليون جنيه، وفقًا لـ “Net Worth” التي تعتمد على إيرادات يوتيوب لأغانيها وحدها.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب تعود للسينما ..إليك التفاصيل؟!

أزمات شيرين عبد الوهاب الأخيرة

وكان آخر أزمات شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب، هو تقديمها لبلاغ للنائب العام ضد والد طليقها بتهمة السب والقذف والتشهير.

وأكدت شيرين عبد الوهاب، في تصريحات تليفزيونية، أن حسام حبيب كان يضربها ويسحلها على الأرض، كما أنه السبب في حلق شعرها، مضيفة أنها تصرف على أهله حتى بعد طلاقهما، وتتمنى أن يتزوج للابتعاد عنها، كما اتهمته بسرقة سيارتها المرسيدس من أمام منزلها.

ويبدو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تنهتي من المنعطفات الأسرية والشائعات والأحداث الشخصية التي لم تكن متوقعة أن تصدر منها ومن زوجها السابق حسام حبيب، والتي تجعلها تطغو على نجوميتها رغم تاريخها العظيم.

نرشح لك: شاهد .. شيرين عبد الوهاب تقلد طريقة احتفال محمد صلاح

شيرين بين التمثيل والغناء

بدأت شيرين عبد الوهاب تاريخها الغنائي، بعد أن اكتشافها المنتج نصر محروس وقدمها أول مرة في البوم مجمع لعدد من المطربين، كما قدمت دويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان «بحبك» بداية عام 2000.

وجاءت أغنية «اه يا ليل» لتزيد شهرتها ، وقدمت دويتو غنائي عام 2002 مع تامر حسني بعنوان «انت حبيب العين والقلب»، لتتبع ذلك بألبوم «جرح تاني» عام 2003 والذي استمر من خلاله النجاح، وفي نفس العام شاركت أحمد حلمي في فيلم «ميدو مشاكل»

شيرين عبد الوهاب

وتزوجت شيرين عبد الوهاب، من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007 ورزقت بطفلتها الأولى مريم في عام 2008، كما طرحت ألبومها الأول مع روتانا بعنوان  «بطمنك» في نفس العام.

وفي عام 2010 وضعت شيرين طفلتها الثانية واسمتها هنا، وفي بداية عام 2012 طرحت ألبوم «اسال عليك» ، كما انفصلت عن زوجها بعد زواج دام 5 سنوات .

وبعد خمس سنوات متتالية من الانفصال ارتبطت شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيبفي حفل عائلي بسيط جمع الأهل والأصدقاء وعقدت قرانها أمامهم.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب تحيى حفلا بالكويت..

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب هي أغنية خاصمت النوم كلمات عمرو مصطفى، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، وتخطت الأغنية حاجز الـ 27 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب مع الإعلامى عمرو أديب وموجهة اعتذار للشعب المصرى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى