الأخباربنوكرئيسى

جلال: نسعى لتحقيق مبدأ الاستدامة في المسئولية الاجتماعية عبر دعم قطاعي الصحة والتعليم

جولة لفريق البنك المصري لتنمية الصادرات داخل مستشفى 57357

كتب: مجدي دربالة

نظم البنك المصري لتنمية الصادرات، برئاسة ميرفت سلطان، زيارة إلى مستشفى 57357، حيث قام فريق من الإدارة العليا بقيادة الدكتور أحمد جلال، نائب رئيس مجلس الإدارة، وغادة غيث، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي بالبنك، بالإضافة إلى غادة أنيس نائبة رئيس قطاع الاتصال المؤسسي، بتفقد عدد من الأطفال المرضى التي يقوم البنك بتحمل تكلفة علاجهم أو إجراء عمليات جراحية لهم، حيث تم توقيع بروتوكول التعاون أثناء تلك الزيارة.

كان في استقبالهم الدكتور شريف أبو النجا، الرئيس التنفيذي لجمعية المبادرة القومية ضد السرطان، الذي أشاد بالجهود التي يقوم بها البنك في العديد من الأصعدة، وبالأخص في مجال المسئولية المجتمعية.

وأشار، إلى أن هدف الجمعية هو توفير الرعاية الطبية المجانية للمرضى خاصة الأطفال وفقا لأفضل المستويات العالمية من خلال مستشفى 57357. هذا وقد أضاف أن المستشفى تقدم جميع الخدمات الطبية المجانية للأطفال الغير قادرين بأحدث التقنيات العالمية لخدمة العديد من الأطفال من القاهرة والمحافظات.

دعم قطاعي الصحة والتعليم في مصر

ومن جانبه قال الدكتور أحمد جلال، نائب رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، إن استراتيجية البنك في مجال المسئولية المجتمعية تهدف إلى تطوير وتحسين مستوى الحياة للفئات المستحقة مع التركيز على قطاعي الصحة والتعليم، والتي تعتبر من أكثر القطاعات احتياجا.

وأشار الدكتور أحمد جلال، إلى أن البنك يهتم بدعم وتطوير الخدمات الطبية المتميزة، وذلك من أجل تحسين أوضاع المجتمع المصري والارتقاء بخدمات الرعاية الطبية في مجال الصحة العامة.

وتقدم  نائب رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، بالشكر لفريق عمل الجمعية والمستشفى على جهودهم في تقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية المتميزة، وأضاف أن البنك يحرص على مبدأ الاستدامة في المسئولية الاجتماعية.

اقرأ أيضًا.. بنك تنمية الصادرات يتبرع لإنشاء وتجهيز غرفة بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى