الشركاتصحةعالم الفن

جهينة ترعى حفل الفنانة ماجدة الرومي لدعم بناء مستشفى لعلاج الحروق

كتب – مجدي دربالة

ترعى شركة جهينة حفل الفنانة ماجدة الرومي والذي سيقام في 20 من مايو الحالي تحت سفح الأهرامات. هذا وقد أعلنت الفنانة ماجدة الرومي التبرع بكامل أجرها دعماً لبناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق.

يأتي دعم شركة جهينه برئاسة المهندس صفوان ثابت لهذه القضية الهامة تأكيداً لاستراتيجية الشركة في تبني ودعم القضايا المجتمعية الهامة وبخاصة في ظل احصائيات منظمة الصحة العالمية والتي أظهرت أن عدد ضحايا الحروق في مصر يتخطي المتوسطات العالمية بواقع 80000 حالة سنوياً طبقا لتقديرات منظمة الصحة العالمية.

ومعظم هؤلاء الضحايا من محدودي الدخل مما يصعب عليهم تحمل مصاريف العلاج التي تتراوح بين 1000-1500 جنيه يوميا كما أن المراكز المتخصصة لعلاج الحروق شديدة الندرة ولا يتوافر لديها في الغالب الكوادر الطبية المؤهلة أو المعدات والأدوات الطبية المطلوبة وهو ما ستعمل المستشفى الجديد على توفيره.

ماجدة الرومى
الفنانة ماجدة الرومي

وصرحت نهلة مختار رئيس قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية- قائلة «يأتي دعم جهينه لحفل الفنانة ماجدة الرومي التزاماً منا تجاه تقديم الدعم المجتمعي في قطاع الصحة حيث تهدف مؤسسة اهل مصر إلى بناء مستشفى متكامل لعلاج ضحايا الحروق من خلال منظومة علاج عالمية شاملة تقدم ليس فقط العلاج الجسدي ولكن أيضاً التأهيل البدني والنفسي ليكون عضواً مؤثراً ومنتجاً في المجتمع، كما تهدف المؤسسة الى رفع الوعى المجتمعى بكيفي الوقاية من مخاطر الحروق… نتمنى أن يتحقق الحلم ونرى هذا الصرح العملاق حقيقة واقعة من أهل مصر ولأهل مصر».

يذكر أن مؤسسة ” أهل مصر” اطلقت مبادرة لعلاج إصابات ضحايا الحروق حيث تركز على العلاج والوقاية ونشر الوعي لرعاية ضحايا الحروق حتى يستعيدوا كامل طاقاتهم الجسدية والنفسية والاجتماعية ويندمجوا فى المجتمع. هذا وقد قامت المؤسسة باطلاق حملة توعوية ضخمة شارك فيها عدد من الشخصيات العامة في مصر منهم للحث على التبرع للمستشفى والتأكيد على الأذى النفسي الذي يعاني منه ضحايا الحروق.

سيتم بناء المستشفى على مساحة 12000 متر مربع لتكون هى أكبر مستشفي متخصص لعلاج الحروق وتشمل 5 حجرات للعمليات و100 سرير إقامة و50 سرير رعاية مركزة متخصصة وعيادات خارجية ومعمل متكامل ومركز أشعة متكامل وحدات ليزر و صنفرة ووحدة علاج الألم ووحدة التأهيل البدني والنفسي.

نرشح لك: بنك القاهرة راعي حصري لحفل الفنانة ماجدة الرومي بقصر القبة

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى