الأخباررئيسىوظائف

«جوبزيلا» تعرض 3000 فرصة عمل في 40 شركة بالملتقى التوظيفي 24 ديسمبر الجاري

ملتقى توظيف «جوبزيلا» السبت المقبل

كتب – مجدي دربالة

تستعد «جوبزيلا» للاستشارات العامة لإطلاق ملتقى توظيفها السنوي السادس لها والذي يضم نحو أكثر من 40 شركة لتوفير أكثر من 3000 فرصة عمل، بالإضافة لتنظيم العديد من الأنشطة المصاحبة. وذلك يوم السبت القادم الموافق 24 ديسمبر في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، في الحرم الجامعي اليوناني ” The Greek Campus ” في التحرير.

وتعتبر ملتقيات توظيف جوبزيلا من أهم الملتقيات التي تجمع بين الشركات والباحثين عن عمل والخبراء والمهنيين في مجالات مختلفة كما تعد من أهم الفرص التي يتم التعرف من خلالها على احتياجات ومتطلبات سوق العمل.

وقد أعلنت جوبزيلا عن أنشطة الملتقى لهذا العام والتي سوف تشمل: المحاضرات الملهمة من قبل الخبراء المهنيين وتقديم التجارب العملية التي تساعد الأشخاص في تعزيز مسار حياتهم المهنية. والورش التدريبية المجانية التي تساعد الأشخاص على معرفة طريقهم والمجال الوظيفي المناسب لهم.

وجلسات الإرشاد الوظيفي التي تهتم بمساعدة الفرد في اختيار التخصص أو المهنة التي تتناسب مع قدراته وإمكاناته وميوله وفق حاجة سوق العمل. بالإضافة إلى مراجعات مجانية للسير الذاتية، وتقديم المشورة المهنية بخصوص تحسينها. ومقابلات عمل فورية.

وتعتبر مقابلات العمل الفورية أيضا فرصة لتحسين مهارات مقابلة العمل من خلال مقابلات العمل التي تتم في الملتقى التوظيفي فتعد هذه الأنشطة فرصة مثالية لاكتساب الخبرات والنصائح الجديدة لكسر حاجز الخوف تجاه مقابلات العمل بصورة عامة.

وذلك من خلال الشركات المشاركة وتوجيه النصائح المختلفة بخصوص سيرتهم الذاتية ومهاراتهم في مقابلة العمل وتقديم إجابات لأي أسئلة يتم توجيهها للشركات المشاركة في المعرض التوظيفي.

ويعتبر ملتقى توظيف جوبزيلا السادس فرصة حقيقية لإقامة شبكة علاقات مهنية من خلال اللقاءات المباشرة بين الباحث عن العمل وبين الحاضرين من مختلف الكفاءات والخبرات.

ويرعى الحدث عدد كبير من الشركات المحلية والعالمية الشهيرة نذكر من بينها Majorel و ITIDA و شركة فورى بلس و 2BوSumerge وغيرها.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى