الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

حازم إمام بدون نادٍ بعد رحيله عن الزمالك

أغلقت إدارة شئون اللاعبين باتحاد الكرة المصري، في تمام الساعة الثانية عشرة من صباح اليوم الثلاثاء، بابَ القيد للانتقالات الصيفية للأندية المصرية للموسم الكُروي الجديد 2022–2023.

وبإغلاق باب القيد أصبح حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك السابق بدون نادٍ رسميًا بعد عدم انتقاله إلى أي من الأندية المصرية رغم وجود مفاوضات مع أكثر من نادٍ خلال الفترة الماضية، ولكن المفاوضات لم تصل إلى شيء.

كما وجه حازم إمام رسالة لجماهير نادي الزمالك بعد رحيله رسميًّا عن القلعة البيضاء، بعدما أبلغه مسئولو الفريق بعدم التجديد له بناءً على رغبة البرتغالي حيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي.ونشر

إمام رسالته عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقال فيها: “أنا مش عارف أبدأ منين، ولكن أنا أشكر جمهور نادي الزمالك شكرًا كبيرًا جدًّا، سواء مَن دعمني أو انتقدني.. أنتم في قلبي مَهما حدث.. شكرًا مجلس إدارة نادي الزمالك على الثقة الكبيرة التي أعطيتموني إياها على مدار 14 عامًا تُوجت من خلالها بـ12 بطولة، وكنت أرغب في المزيد وأنتم تستحقون أكثر من ذلك بكثير.. وشكرًا أستاذ أمير مرتضى نعم القائد والأخ في كل انكسار وفرحة كنت لا تتخلى عن أحد.. شكرًا للاعبين الذين رأيت فيهم أخوة وحبًّا متبادلًا لآخر لحظة داخل جدران نادي الزمالك العظيم، وأتمنى لهم التوفيق والمزيد من البطولات لإسعاد الجماهير”.

وتابع: “شكرًا للعمال والإداريين والجهاز الفني والطبي على المجهود الجبار.. أخيرًا 27 سنة داخل أعظم كيان داخل جمهورية مصر العربية ستظل في قلبي مَهما حدث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى