الأخباررئيسىعالم الرياضة

حالات إغماء بين جمهور «الاسماعيلي» أثناء المباراة مع «حرس الحدود»

اللواء هشام زيد يقود سيارة الإسعاف في لقطة إنسانية لإنقاذ الجماهير

كتب – مجدي دربالة

سادت بعض حالات الإغماء والأزمات القلبية وضيق التنفس وسط جماهير النادي الاسماعيلي، عقب الهدف الثاني لصالح نادي حرس الحدود.

وقامت الشركة الأفريقية للأمن المنوط بها تأمين مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود، بفتح المدرجات لسيارات الإسعاف ونقل الأفراد المصابين.

وبعد الانتهاء من نقل الجماهير المصابة إلى الإسعاف، قامت الشركة المُؤمّنة بتأمين أتوبيس «الاسماعيلي» لحين خروج الجمهور بالكامل.

اللواء هشام زيد يقود سيارة الإسعاف في لقطة إنسانية لإنقاذ الجماهير

من جانبه، قام اللواء هشام زيد، نائب رئيس قطاع الرياضة وتأمين المباريات في الشركة الأفريقية للأمن، بقيادة سيارة الإسعاف لأول مرة.

وفي لقطة إنسانية، وقبيل وصول سائق سيارة الإسعاف لعدم وجوده، قاد «هشام زيد» السيارة من نفق الاستاد وحتى المدرجات لنقل المصابين.

وقال نائب رئيس قطاع الرياضة وتأمين المباريات بشركة الأمن، إنه فور خروجه من النفق وجد سائق سيارة الإسعاف فأخذ السيارة وتوجه بها إلى المستشفى.

يُشار إلى تسجيل نادي حرس الحدود هدفين في شباك النادي الإسماعيلي خلال مباراة اليوم، في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة حرس الحدود و الإسماعيلي في الجولة 12 بالدوري الممتاز

وسجل مصطفى زيكو لاعب حرس الحدود الهدف الأول في شباك الإسماعيلي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الكرة من خلالها الشباك.

بعد هدف حرس الحدود، سيطر الإسماعيلي بقوة على مجريات المباراة وفرض استحواذه على الشوط ولكن لم يرسل لاعبو الدراويش كرة قوية على مرمى الحارس محمد فوزي.

اعتمد حرس الحدود، على الهجمات المرتدة في ظل تألق مصطفى زيكو لاعب خط وسط الفريق ولكن الإسماعيلي كان أفضل بشكل واضح.

وبعد مرور 37 من عمر الشوط الأول، استمر التعادل السلبي بين الفريقين ولكن على الرغم من وجود محاولات قوية من الإسماعيلي إلا أن الحدود نجح في الحفاظ على نظاقة شباكه.

الشوط الأول خرج بالتعادل السلبي .. فيما نجح الحرس في الشوط الثاني

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني، نجح حرس الحدود في تعزيز تقدمه بهدف جديد مع أحرزه مصطفى زيكو، في الدقيقة 59 من عمر اللقاء بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك محمد كوكو.

وتراجع أداء الإسماعيلي، على فترات خلال الشوط الثاني بعد تقدم الحدود، الذي حرص لاعبوه على إغلاق خطوطهم للخروج بتلك النتيجة.

ومع الوصول للدقيقة 80 من عمر المباراة، حاول زيكو الذي يعد نجم اللقاء الأول، خطف الهدف الثالث ليوقع بإسمه على هاتريك اللقاء ولكن دفاع الإسماعيلي كان حاضرًا ومنع الثلاثية.

ومع احتساب الحكم لـ6 دقائق وقت بدلًا من الضائع ظهرت علامات التوتر والحزن على الجهاز الفني للإسماعيلي، حيث التقطت عدسات الكاميرات دكة الدراويش وسيطر عليها الحزن.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، أضاع لاعبو الإسماعيلي فرصة محققة أمام مرمى محمد فوزي بعد ارتباط واضح من دفاعات الحرس ولكنهم فشلوا في تسديدها.

وبالفعل انتهت المباراة بفوز حرس الحدود، بهدفين مقابل لاشئ على الإسماعيلي وتمكن فريق الحدود من تحقيق الـ3 نقاط كاملة.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى