حوادث وقضايارئيسى

حدث ليلًا.. مصرع 5 طلاب بالأكاديمية البحرية في حادث سير مروع بالطريق الساحلي الدولي

شهد الطريق الساحلي الدولي مساء أمس الاثنين، حادث سير مروع راح ضحيته 5 طلاب في السنة النهائية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، بعد اصطدام سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بسيارة نقل ثقيلة «ترتيلة» ما أدى إلى وفاتهم في الحال.

تفاصيل حادث طلاب الأكاديمية البحرية

وتم نقل الجثامين الخمسة مشرحة مستشفى رشيد العام وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وتلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي يستقلها 5 طلاب من طلاب الأكاديمية البحرية بالإسكندرية كانوا فى طريقهم لمنازلهم بكفر الشيخ والدقهلية في طريق عودتهم من الأكاديمية بعد اصطدام السيارة بأخرى نقل ثقيل.

انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم إخطار الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل الجثامين مشرحة مستشفى رشيد.

أسماء ضحايا الحادث

كما أسفر الحادث عن وفاة: أحمد السعيد الشلقامي 21 سنة مقيم دكرنس المنصوره، ومحمد جمال حسين محمد 21 سنة، وأحمد عبد الرحمن 21 سنة، وأدهم الشبراوي خميس محمد 21 سنة، ومحمد محمد مصباح السعيد 21 سنه المنصورة.

وكشفت محافظة كفر الشيخ عن كواليس مصرع 5 طلاب بالأكاديمية البحرية في حادث مروري علي الطريق الدولي الساحلي ، إذ أعلنت أن الطلاب الـ 5 كانوا يستقلون سيارة ملاكي وأثناء سيرهم صدمتهم سيارة نصف نقل ما أدى إلى اصطدام السيارة الملاكي بالرصيف وتم تهميشها بالكامل ومصرع الطلاب.

وعلى الفور توجه رئيس مركز ومدينة مطوبس، وفق البلاغ عن حادث تصادم سيارة ملاكي دقهلية بأخري تريلا ثم الرصيف من طلبة الأكاديمية البحرية على الطريق الدولي بمطوبس لمتابعة الوضع وتقديم كافة الدعم اللازم والعاجل للضحايا والمصابين ونقلهم إلى المستشفى من خلال عربات الإسعاف والتي انتقلت إلى مقر الحادث فور الإبلاغ عنه.

ونعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، طلابها الخمسة في بيان جاء فيه: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.. أنعي ببالغ الحزن والأسى وفاة المغفور لهم بإذن الله الطلاب بالفرقة الرابعة من مرحلة الدراسات الأساسية بكلية النقل البحري والتكنولوجيا إثر حادث أليم”.

وأعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الطلاب وهم كل من “محمد محمد مصباح، أدهم الشبراوي محمد، أحمد أحمد السعيد الشلقاني، محمد جمال حسين، أحمد عبدالرحمن”.

وتابع عبد الغفار:” أدعو الله عز وجل أن يتغمدهم شهداء بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان”.

كما نعى اتحاد طلاب الأكاديمية، زملائهم الخمسة الذين لقوا مصرعهم، مساء الاثنين، في الحادث المروري المروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى