الأخبارالشركاتعقارات

“حسن علام ” تستحوذ على 600 فدان لإقامة مشروع سياحى بالساحل الشمالى

أعلنت شركة “حسن علام العقارية” عن استحواذها على قطعة أرض بالساحل الشمالى تبلغ مساحتها 600 فدان، حيث أفصحت الشركة عن نيتها لإقامة منتجع سكنى سياحى متكامل، ليكون هو المشروع الثانى من نوعه بعد النجاح الساحق الذى أحرزه مشروع الشركة الأول “Swan Lake الساحل الشمالى”، والذى قدم تجربة مختلفة للسكن الساحلى.

من جانبه قال محمد مدحت علام، الرئيس التنفيذى لشركة “حسن علام العقارية، قائلًا: “تتمحور فلسفتنا كمطور عقارى فى السوق المصرى حول تقديم أفضل سبل الراحة و الرفاهية لعملائنا. و دائما ما نضع على قمة أولوياتنا فى تصميم مشاريعنا ما يتلاءم مع التوقعات والمتطلبات المتنامية لعملائنا المتميزين و الذين نقدر ثقتهم فينا، الأمر الذى نعتبره من أهم الدوافع التى تؤخذ فى الاعتبار عند تطوير مشاريعنا وبالأخص مشروعاتنا الساحلية، لتوفير مجتمع متكامل لعملائنا”.

وأضاف علام أن الإختيار قد وقع على هذه المنطقة لتكون موقعًا لمشروع “حسن علام” الجديد فى الساحل الشمالى – لما تتميز به من حيث جودة و روعة شاطئها بحرا و برا -، والتى يتكامل فيها المكون السكنى مع السياحى حيث سيضم المشروع فندق 5 نجوم، تم تصميمه ليحاكى الفنادق الأوروبية بشكل عصرى. كما صرح علام: “إن المشروع يجسد رؤية شركتنا و التى تهتم بالتفاصيل الدقيقة و الإبداع – لاسيما فى ظل التوسع المتنامى فى مشروعات جديدة – الأمر الذى لا يقتصر فقط على الوحدات السكنية، ولكن يمتد ليشمل نوعية الخدمات و المرافق والتى تتيح لعملائنا سبل الراحة والمتعة فى أن واحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى