الأخباربنوكرئيسى

حسين رفاعي: إعادة فتح فرع العروبة ضمن استراتيجية البنك لدعم التحول الرقمي

بنك قناة السويس يُعيد افتتاح فرع العروبة لكبار العملاء ويتعاقد على فرع جديد بنادي سماش

كتب: مجدي دربالة

قام حسين رفاعي، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس ، يرافقه الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، ومحمد عبد العال، عضو مجلس إدارة البنك، والقيادات التنفيذية للبنك، اليوم الأحد، باعادة افتتاح فرع العروبة بعد تجديده بشكل شامل، وهو الفرع الذي يتميز بطابع معماري فريد، وكانت بداية نشاط الفرع عام 1997 وظل في استقبال عملاء البنك إلى أن تم إغلاقه بشكل كامل للتجديد الذي شمل المحافظة على هوية الفرع كتحفة معمارية تحافظ وتمزج بين الفخامة وكلاسيكية التصميم التاريخي، وحداثة التكنولوجيا المتطورة، في إطار استراتيجية البنك لتطوير الفروع وتأهيلها لتتواكب مع تطورات التكنولوجيا الحديثة.

وأكد بنك قناة السويس، في بيان له اليوم الأحد، أنه يستهدف خدمة عملائه بفرع العروبة بجانب تخصيص مكان لخدمة كبار العملاء مع منحهم تجربة بنكية فريدة، وذلك من خلال تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة التي تم تجهيز الفرع بها وكذا الشاشات التفاعلية التي تتيح التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بالصوت والصورة لتيسير الحصول على الخدمة المصرفية المطلوبة.

كذلك المنتجات التي تدعم تطوير خطط أعمالهم، كما يضم الفرع غرفه اجتماعات مزودة بأحدث تقنيات الفيديو كونفرانس بهدف تسهيل التواصل بين العملاء وموظفي البنك في الفرع الرئيسي، وايضا بما يمنحهم فرصة أكبر لتيسير أعمالهم.

رفاعي: فرع العروبة أصبح تحفة معمارية في أحد مداخل القاهرة

ومن جانبه قال حسين رفاعي، رئيس مجلس إدارة البنك، إن فرع العروبة أصبح تحفة معمارية مضيئة في أحد المداخل الرئيسية للقاهرة، وأحد الواجهات المشرفة التي تطل على شارع صلاح سالم، كما أنه يساهم في دعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والتكنولوجي.

وشهد رئيس مجلس إدارة البنك توقيع عقد إنشاء فرع جديد للبنك بـ«نادي سماش»، وهو الفرع المزمع افتتاحه خلال الربع الأول من عام 2021.

كما شهد حفل توقيع العقد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبد العال، عضو مجلس الإدارة ومن جانب نادي سماش، عمرمكرم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي، وعمرو السنباطي، ومحمد عمر عثمان، وعمرو السلالي، أعضاء مجلس إدارة النادى، وعمرو البغدادي، المدير المالي، وأيمن كمال، نائب العضو المنتدب، وأسامة العايدي، رئيس القطاع التجاري، وإيمان البدراوي رئيس قطاع التجزئة المصرفية.

وأشار البنك، إلى أنه يستهدف عند افتتاح هذا الفرع تقديم الخدمات والمنتجات المتنوعة لأعضاء النادي وخاصة شريحة الشباب بجانب باقة من الحلول التمويلية المتميزة لتتناسب مع كافة احتياجات الأعضاء، منها على سبيل المثال تمويل عضويات الاشتراك بالنادي، وتقديم أسعار مميزة للقروض التعليمية لأبناء الأعضاء، وعروض تمويلية لبرامج الإسكان وخدمة العاملين بالنادي فيما يخص المرتبات.

بالإضافة لخدمات ومزايا المحافظ والمدفوعات الإلكترونية التي تعمل بتقنيات رمز التفعيل السريع QR Code وماكينات الصراف الآلي الحديثة التي تقدم خدمات مصرفية متنوعة بدون بطاقاتكما سيتم تقديم مزايا متنوعة تستهدف جذب الشباب وتشجيعهم على فتح حسابات مصرفية لتقليل الاعتماد على المعاملات النقدية ويأتي ذلك متمشياً مع خطة الدولة لدعم الشمول المالي.

اقرأ أيضًا.. محمد برو: نسعى لدعم خطط الدولة المصرية في التعافي الاقتصادي وتحقيق الشمول المالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى