الأخباربنوكرئيسى

حسين رفاعي: نفتتح الفرع 48 لبنك قناة السويس ونتوسع في شبكة الفروع الجديدة

فرع نادي سماش الرياضي يصل بعدد فروع البنك إلى 48 فرع

كتب – مجدي دربالة

افتتح حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس فرع البنك الجديد في نادي سماش الرياضي، في إطار استراتيجية بنك قناة السويس في التوسع وافتتاح فروع جديدة وتطوير شبكة فروعه القائمة لتأهليها لتتواكب مع متطلبات العملاء والتطورات التكنولوجية،

حسين رفاعي: لدينا خطة طموحة لافتتاح فروع جديدة

حسين الرفاعي
حسين رفاعي رئيس بنك قناة السويس

وقال حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إن مصرفه يتبنى خطة متكاملة لميكنة وتطوير شبكة الفروع بما يتواكب مع متطلبات العملاء في عصر الهواتف الذكية والإنترنت وان عدد فروع البنك بلغ 48 فرع و لدينا خطة طموحة لافتتاح و تجديد العديد من الفروع في الفترة المستقبلية.

وجاء افتتاح فرع بنك قناة السويس في نادي سماش الرياضي، بحضور أعضاء مجلس إدارة البنك محمد عبد العال وحسين الجريتلي وأيضا بحضور عضوي مجلس الإدارة لنادى سماش النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب وعمرو السلالى و كذلك عمرو البغدادى رئيس القطاع المالي للشركة و عمرو شجرة مدير النادي.

وذلك فضلاً عن حضور خاص لعضو مجلس النواب كابتن حازم امام، وكذلك كبار العملاء و نخبة من القيادات و ايضا الشباب من العاملين في البنك و ذلك في إطار جهوده للتوسع في السوق المصرفي المصري وحرصه على التواصل مع عملائه لتقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية.

كما أتاح البنك بمناسبة الافتتاح عرض خاص لتقسيط العضوية بالنادي و مزايا للعملاء أعضاء النادى عند فتح حساباتهم.

بنك قناة السويس يطور فروعه للتيسير على العملاء

افتتاح فرع بنك قناة السويس رقم 48 في نادي سماش الرياضي

الجدير بالذكر أن البنك قام بتجديد عدة فروع في إطار خطة متكاملة للتطوير تستهدف إضافة هوية بصرية مميزة تتيح للعملاء أداء خدماتهم المصرفية بسهولة ويسر، حيث قام البنك بتطوير كل من فرع العروبة وفرع المركز الرئيسي بجاردن سيتى بجانب فرع الفسطاط.

ويستهدف البنك من خلال خطة التطوير خدمة عملائه بشكل مميز حيث خصص البنك في فرعى جاردن سيتي و فرع العروبة مكان لخدمة كبار العملاء مع منحهم تجربة بنكية فريدة.

وذلك من خلال تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة ، وكذلك الشاشات التفاعلية التي تتيح التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بالصوت والصورة لتيسير الحصول على الخدمة المصرفية المطلوبة، وكذلك المنتجات التي تدعم تطوير خطط أعمالهم.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى