الأخباررئيسىعالم الفن

حقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا

كتبت – فاطمة عماد

تصدر الزعيم عادل إمام، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، لاسيما بعد تداول أخبار تطبيق إجراءات العزل ومكوث الزعيم في المنزل طوال الفترة الماضية.

ونشرت إحدى الصحف خبراً مفاده خضوع جميع العاملين في منزل النجم عادل إمام للفحص، وتعقيم المنزل بشكل أسبوعي، ومنع الزيارات عنه، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا.

مما أثار قلق متابعي ومحبي الزعيم، لذلك خرج شقيقه عصام إمام بعدد من التصريحات الصحفية، نافياً كل تلك الشائعات المنتشرة بمواقع الأخبار، ومتمنياً لشقيقه دوام الصحة والعافية لشقيقه.

قال عصام إمام، شقيق النجم عادل إمام: «الزعيم موجود في الساحل مع الأسرة والأحفاد، لقضاء الإجازة الصيفية، وبصحة كويسة الحمد لله، ولا صحة لجميع الأخبار التي تُفيد بوجوده في المنزل للعزل، حتى لا يُصاب بفيروس كورونا «كوفيد-19».

عصام إمام
عصام إمام

أضاف شقيق الزعيم: «مستعجلين ليه عليه، ده جزاته؟!.. عادل إمام أسعد الناس كلها، بلاش الحاجات دي.. إشاعة ملهاش لازمة، الزعيم الحمد لله كويس وزي الفل».

تابع عصام : «أنفي ما تردد من أخبار في الساعات الماضية بخصوص تشديد إجراءات العزل على الزعيم عادل إمام، ومكوثه في المنزل طوال الفترة الماضية، وخضوع جميع العاملين في منزله لتعقيم كامل للمنزل بشكل أسبوعي، ومنع الزيارات عنه، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا».

ذكرشقيق الزعيم: «الزعيم لم يتغيب عن الساحة، كثير من العروض تقدم له، لكن مفيش حاجة من اللي جت عجبتوا، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريب».

وكان أخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل فلانتينو، في رمضان 2019، وجسد فيه شخصية نورعبد الحميد، الشهير بـ فلانتينو، وزوجته عفاف.

كما ضم المسلسل العديد من الفنانين منهم الفنانة داليا البحيري، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، هدى المفتي، طارق الإبياري، محمد الكيلاني، سليمان عيد، بدرية طلبة، رضا إدريس، وفاء صادق، وإنعام الجريتلي، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

نرشح لك: محمد رمضان: اتمنى التمثيل مع الزعيم عادل إمام ولو ضيف شرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى