الأخباررئيسىعالم الفن

حقيقة إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا

كتبت: دنيا عبدالله 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، منذ مساء أمس الأحد، خبر اصابة الفنان أمير كرارة بطل مسلسل الاختيار، بفيروس كورونا المستجد، وكانت صفحات مزيفة على مواقع التواصل الإجتماعي، استخدمت صورة لكرارة هو يتلقى العلاج، قائلة إصابته ب”كورونا”، قبل أن يتضح أن الصورة مأخوذة من مسلسل «كلبش» الذي قام الفنان ببطولته أمير كرارة  وعرض في ثلاثة أجزاء.

بداية قصة شائعة إصابة أمير كرارة

صورة اقطتعت من أحدى مشاهد مسلسل كلبش الذي قام ببطولته كرارة خلال الأعوام الثلاثة الماضية، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أنها صورة حديثة لأمير بعد إصابته بمرض «كوفيد-19» الذي يسببه كورونا.

وسرعان ما انتشرت تلك الشائعة وتصدرت مؤشر التريندات على جوجل والسوشيال ميديا، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه كرارة بعد تجسيده شخصية البطل «أحمد المنسي» في مسلسل الاختيار الذي عرض في رمضان هذا العام.

الفنان امير كرارة

نفي شائعة إصابة كرارة بالفيروس

دعت شائعة إصابة كرارة بالفيروس، عدد من الفنانين إلى الخروج لنفيها والرد على مروجي الشائعات، فقام الفنان أحمد صلاح حسني، بنفي ما تردد عن إصابة الفنان أمير كرارة، بفيروس “كورونا”، مؤكدا أنه بصحة جيدة.
وكتب حسني وهو شقيق زوجة أمير كرارة، تغريدة عبر حسابه على “تويتر” قال فيها: “أمير كرارة زي الفل.. ليه ممكن واحد يفبرك إشاعة على واحد إن جاله كورونا بدون دليل ولمصلحة مين فِي ظل هذه الظروف”؟

ومن جانبه نفى كرارة في تصريحات صحفية الأنباء المتداولة عن إصابته بالفيروس، كما نفى دخوله إحدى مستشفيات العزل الصحي.
وقال كرارة، إن تلك الأنباء عارية عن الصحة وليس لها أي أساس.

يذكر أن شائعات كثيرة طالت الفنانين والمشاهير منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، وحتى الأن، خاصة بعد تأكد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالمرض، ونقلها إلى إحدى مستشفيات العزل بالإسماعيلية بعد تدهور حالتها الصحية.

اقرأ أيضًا.. فريق برازيلي يعلن إصابة 16 لاعبًا في صفوفه بفيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى