رئيسىملفات وتقاريرمنوعات

حقيقة خطوبة بائع الفريسكا لابنة رجل اعمال

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر اسم الطالب إبراهيم عبدالناصر، الاسم الأكثر بحثاً وتدولاً عبر منصات التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية.

بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تقدم أحد رجال الأعمال لعائلة إبراهيم “بائع الفريسكا” من ابنته بعد أن عرض على الأسرة التكفل بكل مصروفات الزواج بالكامل.

وطلب رجل الأعمال الذي يعمل أستاذًا جامعيًا، من والد إبراهيم خطبة إحدى ابنتيه تقديرًا منه لكفاح بائع الفريسكا، معربًا له عن سعادته بمصاهرة الأسرة وزواج ابنته من إبراهيم.

كما تداول رواد التواصل الإجتماعي، أن رجل الأعمال الذي رفض ذكر اسمه، قام بإهداء شقة لإبراهيم على كورنيش الإسكندرية يتجاوز ثمنها 2 مليون جنيه كهدية منه قبل أن يطلبه للزواج من ابنته.

والد بائع الفريسكا يكشف حقيقه الخطوبة

نفى والد “إبراهيم” ما تداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خطوبة ابنه على اينة رجل الأعمال، قائلا:” كفاية اشاعات”

منح ودعم للطالب ابراهيم

على جانب اخر، أعلنت أكثر من جهة توجيه منح وطرق دعم متعددة للطالب، بعد حصوله على مجموع 99.6 %.

وزير التعليم يكافئه

كان الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد قال خلال اتصال هاتفي ببرنامج «على مسئوليتي»: «أنا هدخله الحتة اللي هو نفسه فيها، أي جامعة في مصر أيًا كان ثمنها يعتبر إنه دخلها، متحملش مصاريفها.

أبو العننين يكرمه

كرّم النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب “مستقبل وطن”، الطالب “إبراهيم عبدالناصر” الشهير بـ”بائع الفريسكا”؛ وتقديم مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وشهادة تقدير لتفوقه في الثانوية العامة.

رئيس جامعة الاسكندرية

كرم الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الاسكندرية، الطالب ابراهيم عبد الناصر (بائع الفريسكا)،بقاعة أبو خضر بمبنى إدارة الجامعة.

ونقل الكردى، بحسب بيان للجامعة، للطالب قرار الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بتقديم منحة كاملة له للدراسة بكلية الطب جامعة الإسكندرية، فضلا عن مبلغ شهرى ليستطيع تخفيف ضغط العمل والتفرغ التام للدراسة.

وعرض رئيس الجامعة، على الطالب الدراسة بالبرنامج الدولى، مؤكدًا أن الجامعة من جانبها ستقدم كل الدعم والعون للطالب المتفوق للاستمرار في تحقيق التميز.

دعمه من شركات الاتصالات

وأعلنت إحدى شركات الاتصالات الخاصة في مصر، دعم “بائع الفريسكا”، بدورات علمية، ومستلزمات تعليمية بمبلغ 100 ألف جنيه سنوياً، وأعلنت إدارة بنك التنمية الصناعية منحه شهادة من شهادات البنك وتكريمه.

وتفاعل مع قصة “بائع الفريسكا” عدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة الذين أبدوا استعدادهم لمساعدته في تحقيق حلمه، ومن بينهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى