عالم الفن

حمادة هلال زوج ريهام منصور فى “إبن الأصول”

         يواصل حمادة هلال تصوير مشاهده فى مسلسل “ابن أصول”، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

حمادة هلال فى مسلسل ابن أصول

هلال يجسد دور شاب ضعيف الشخصية اسمه ميشو، تسيطر والدته على كل تصرفاته، وهو ما يتسبب فى انفصاله عن زوجته رحمة، وتجسد شخصيتها منصور، بعد العديد من المواقف الكوميدية.

حمادة هلال فى مسلسل ابن أصول

وانتهى حمادة من تصوير مشهد حفل زفافه من رانيا منصور، والتى يتزوجها بعد زواجه سرا من سكرتيرته “آيتن عامر”، بدون علم والدته، فى العمل المقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويكثف مخرج العمل محمد بكير التصوير خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الانتهاء من الحلقات الأولى، لاسيما أن المسلسل بدء تصويره فى وقت متأخر.

وقالت رانيا منصور إنها تقدم دورا جديدا عليها لم تقدمه من قبل وهى شخصية تدعى “رحمة” تنتمى إلى أسرة ذات مستوى إجتماعى مرموق تخوض فترة من حياتها الدراسية فى أمريكا وقررت الرجوع إلى مصر لتعمل مسؤولة فى جمعية “الرفق بالحيوان” وبالأخص فى تبنى “القطط وكلاب الشوارع” ومع مرور الوقت تعرفت على ميشو “حمادة هلال”وتعيش قصة حب معه ولكن مع مرور الوقت تكتشف أنه يخضع لسيطرة والدته ومن هنا تنشأ الأزمات.

“إبن الأصول” بطولة حمادة هلال، رانيا منصور، آيتن عامر، محمد نجاتى، سوزان نجم الدين، أحمد حلاوة، كريم أبو زيد، حمزة العيلى، وفاء سالم، إيناس كامل، عماد رشاد، ومن سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى