عالم الفن

حماقى يشعل أولى حفلاته بعد طرح ألبومه الجديد

     أحيا النجم محمد حماقى واحدة من أضخم حفلات اللايف داخل نادى الشمس بحضور الآلاف الذين امتلأت بهم المنطقة أمام المسرح أو طرقات النادى المحيطة بالحفل.

WhatsApp Image 2019-02-07 at 10.40.47 PM

حضر حماقى بصحبة مدير أعماله حمدى بدر وافتتح حفله بأغنية “كل يوم من ده” وسط هتافات وصيحات الإعجاب ولافتات الاستقبال التى حملت عبارات “the master of live concerts” “سيد حفلات اللايف بعدها حرص حماقى على تحية الجمهور وعمل استفتاء جماهيرى حول أكثر الأغانى التى أعجبتهم بالألبوم الجديد ليردوا عليه “تحب نسمعه كله”.

كما حرص مجلس إدارة نادى الشمس على تكريم حماقى وأكد أنه كان من ضمن طموحاته عندما يتولى رئاسة النادى أن يقيم حفلا ضخما لحماقى كما تم تكريم منظم الحفل وليد منصور.

وقدم حماقى أغانى “أجمل يوم، دارى، يزلزل” بالإضافة إلى “راضينى، نفسى ابقى جنبه”.

وتعاون محمد حماقى فى البوم “كل يوم من ده” مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر على، ومدين، وعزيز الشافعى، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادى، والتوزيع الموسيقى: توما، وتميم، ونادر حمدى، ورامى سمير.
أما “B SIDE”، فيضم “قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضينى”، و”راسمك فى خيالى”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكاية حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زاى ما إحنا”، و”قالو عنك”، وخدنى اليك”

الحفل تميز بأجواء تنظيمية عالمية للمنتج وليد منصور وشارك فى الإشراف على التجهيزات الفنية وائل المصرى وإضاءة وليد الحريرى ومسرح ضخم لتامر فوزى وصوت عاصم السيد.

ويعد حماقى أحد أهم نجوم العالم العربى الذين يتميزون بأداء غنائيا قويا خلال حفلاته الـ”لايف” يفوق تسجيلات الأغانى داخل الاستوديو نظرا لحرصه على ضبط نغمات الآلات الموسيقية للعازفين بفرقته لذا تتميز حفلاته بحالة من الإمتاع لجماهيره.

إقرأ أيضا: 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى