عالم الفنمنوعات

حمو بيكا يتصدر تريند «جوجل».. لهذا السبب

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر مطرب المهرجانات حمو بيكا، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إصدار المحكمة حكم بحبسه سنة وكفالة 10 آلاف جنيه مع إيقاف تنفيذ الحكم وتغريمه بالكفالة.

وترجع تفاصيل القضية، إلى قيام  حمو بيكا وعمرو كمال والراقصة البرازيلية لوردينا، ببث مقطع فيديو خادش للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت لهم النيابة تهمة الإخلال بالآداب الاجتماعية وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات، بهدف التربح منها والحصول على أموال مقابل نشرها.

محاكمة حمو بيكا وعمرو كمال

وقضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، بمعاقبة  حمو بيكا وعمرو كمال بالحبس سنة، وكفالة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ، وتحصيل قيمة الغرامة.

وقررت المحكمة براءة الراقصة “لوردينا”، في واقعة التعدى على القيم والمبادئ الأسرية واستغلالهم مقطع فيديو للرقص والغناء للربح منه بسبب فيديو “إنتي معلمة.

وكشف سعد متولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، عن الإجراءات التي يتم تنفيذها بعد الحكم على أحد أعضاء النقابة.

وأكد المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، أن النقابة لا يحق لها التدخل في الأحكام القضائية إلا بعد صدور حكم النهائي، مشيرا الى أن النقابة ليس لها شأن بمطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، لعدم قيده بنقابة «الموسيقيين».

وأضاف سعد متولي في تصريحات صحفية له، «أن قرار الحبس لمطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، غير نهائي، لذلك النقابة لا يمكنها إصدار قرارات أو التدخل في الأحكام القضائية غير النهائية».

ويروج حمو بيكا، هذه الأيام  لأغنيته الجديدة التي تحملت اسم «أنا مايكل جاكسون عصري».

ونشر مؤدي المهرجانات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة، معلقًا عليها: «قريبًا أنا مايكل جاكسون عصري».

وأشار مؤدي المهرجانات حمو بيكا، إلى أن أغنيته الجديدة يتعاون بها مع الشاعر حوده ناصر، وتوزيع فيجو الدخلاوي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

اقرأ أيضاً..حمو بيكا يوجه رسالة للمتنمرين عليه: “ربنا ما يجعل عندكم أي مرض ويديكم على قد نيتكم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى