عالم الفن

حمو بيكا يثير الجدل مجدداً بهجومه على محمد رمضان

كتبت: فاطمة عماد

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا جدلاً واسعاً، خلال الساعات الماضية، على مواقع السوشال ميديا، بعد شنه هجوماً حاداً على الفنان محمد رمضان، حيث قال:” أنا  مطرب المهرجانات الأهم في مصر حاليا، مضيفًا:” محمد رمضان كمغني بيأدي كويس، ومش بالصوت بس هو مؤدي شاطر، وأنا أشطر منه في الأغاني وبعمل أرقام أعلى منه”.

تصريحات حمو بيكا

شروط حضور حفل حمو بيكا
حمو بيكا

قال حمو بيكا:«أنا صانع البهجة والابتسامة على وجوه الناس، أما ثاني أهم مطرب مهرجانات بعدي هو نور التوت»، مضيفاً:” نصف مشاهدات محمد رمضان عبر منصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب» مزيفة.

أضاف: «محدش يكلمني عن واحد عنده على قناته 15 مليون مشترك، واستخدم الفانز بتاع التمثيل للغناء، لكن خليه يجيب قناة من الصفر وخليه ينزل عليها أغنية، وأنا أجيب قناة من الصفر وأنزل عليها أغنية، وهنا نقدر نحكم».

وذكر مطرب المهرجانات: «رمضان مش هيكسب، لأنه بيمول أغنيته بفلوس عشان توصل للتريند على يوتيوب، لكن أنا مش بمول بفلوس، أما هو بيعمل إعلانات على الأغنية ودي حاجة مش شرعية».

كما أوضح«بيكا»: «الشرعي لما ننزل الأغنية لوحدها من غير ما نصرف عليها دعاية وإعلان، وأنا ممكن أعمل سبونسر وده مش صح، وفيه أرقام fake، ونص مشاهدات أغاني محمد رمضان fake.».

سلسلة حمو بيكا الذهبية

كما قال حمو بيكا ، خلال حلوله ضيفًا في برنامج الترابيزة، المُذاع عبر قناة الشمس،:« زوجتي أهدتني سلسلة يبلغ ثمنها 130 ألف جنيه، وأن أحد أصدقائي أهداني سلسلة أخرى باهظة الثمن، وأحب ارتداء الحلي الذهبية بكثرة».

أضاف  مطرب المهرجانات، :«دفعت 5 آلاف جنيه في سهرة، بأحد أماكن السهر الموجودة في مصر، وهذا هو أكثر مبلغ دفعته بسهرة، وأهديت رضا البحراوي خاتمًا عليه رمز الأسد، وآخر عليه تاج، أنا شخصية تؤمن بوجود الحسد، لأنه مذكور في القرآن».

نرشح لك: حمو بيكا يفتح النار على حسن شاكوش ويعلق على أزمته مع رضا البحراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى