عالم الفن

حنان ترك تعود مجدداً بنشر لقطات مجمعة عبر إنستجرام

      فاجأت الفنانة حنان ترك جمهورها بحذفها لكل الصور التى سبق ونشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام” وذلك فى اغسطس الماضي، وكانت حنان تشارك جمهورها بصور لها مع زوجها وأبنائها، وصور من أى احتفال تحضره أو نشاط تقوم به.

حنان ترك

عقب انتهاء الفنانة حنان ترك، من تسجيل فيلم النداهة، تعود مرة أخرى إلى عالم السوشيال ميديا بـ”بوست” دعاء لها ولوالدها بعد فترة طويلة من الغياب، وخاصة عقب قرار اعتزالها الفن.

الفنانة حنان ترك ، نشرت مجموعة من الصور من طفولتها وصورة لوالدها، وعلقت قائلة: “اللَّهُمَّ اغْفِرْلِى وَلِوَالِدَيّى، رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِى صَغِيرًا”.

شاركت حنان ترك جمهورها، بنشر أول صورة لها بعد غياب، حيث جاءت الصورة مقسمة لأجزاء جزء فيه صورتها وهي كبيرة ثم صورها وهي طفلة صغيرة وصورة لها مع والدها، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

يذكر أنه قد انتهت الفنانة حنان ترك والفنان هانى عادل من تسجيل فيلم “النداهة”، وهو أول دراما صوتية تعرض فى صالات عرض جماهيرية فى مصر والعالم العربى

أحداث الفيلم مستوحاة من أسطورة “النداهة” الشهيرة فى القصص الشعبية المصرية، حيث يقوم هاني عادل بدور الطبيب هارون الذى يحاول كشف غموض مقتل حبيبته فريدة – حنان ترك – في قرية ريفية يسيطرعليها طبيب فاسد مع عمدة القرية، حيث تدور الأحداث فى إطاررعب وتشويق مع أجواء من الرومانسية بين هارون وفريدة والفيلم من تأليف وإخراج خالد المهدى.

إقرأ أيضا: 
https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى