عالم الفن

حورية فرغلى ووفاء عامر من كواليس فيلم “براءة ريا وسكينة”

      حالة من النشاط الفنى تعيشها النجمة حورية فرغلى، حيث بدأت خلال الساعات الماضية تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد “براءة ريا وسكينة” التى تشارك فى بطولته بجانب النجمة وفاء عامر.

شاركت الفنانة حورية فرغلي مقطع فيديو يجمعها بالفنانة وفاء عامر من كواليس فيلمهما الجديد “براءة ريا وسكينة”، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، فيما علقت “حورية”، على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور “إنستجرام”، قائلة:””كواليس فيلم براءة ريا وسكينة، دخلت أنا ووفاء عامر المطبخ وأكلنا الكبدة، بالهنا الشفاء”.

وتدور أحداث فيلم “براءة ريا وسكينة”، حول محاولة إثبات براءة سفاحتى الإسكندرية ريا وسكينة، استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

فيلم “براءة ريا وسكينة” يجسد بطولته كل من الفنانة حورية فرغلى، وفاء عامر، منة فضالى، محمود الجندى، شريف باهر، سامية الطرابلسى، أحمد فلوكس، ياسر على ماهى، اشرف مصيلحى، أحمد منير، تأليف أحمد عاشور، إخراج عبد القادر الاطرش.

يذكر أن حورية فرغلى تنتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلمه الجديد “حملة فرعون”، مع الفنان عمرو سعد، وروبى، وحمدى الميرغنى، ومحمد لطفى، ورامز أمير، وأحمد التهامى، كما تشارك فى شهر رمضان المقبل فى مسلسل “ياسمينا” مع الفنانة فيفى عبده، وسامح الصريطى، وحازم سمير، وميار الغيطى، من تأليف محمد الغيطى، إخراج عبدالعزيز حشاد.
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى