رئيسىعالم الفن

خاص| أحمد العزبي: النسخة السابعة من «إيجي فاشون» ستقام في شرم الشيخ ديسمبر المقبل

كتبت: فاطمة عماد

بعد انتهاء النسخة السادسة من مهرجان ايجي فاشون، الخميس الماضي، الذي غاب عن الساحة خلال 2020 نظراً لظروف جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم.

أحمد العزبي رئيس مهرجان إيجي فاشون

كشف أحمد العزبي رئيس مهرجان إيجي فاشون، في تصريحات خاصة لموقع «عالم البيزنس» على هامش انعقاد المهرجان، أن النسخة السابعة من مهرجان إيجي فاشون، سوف يتم انعقادها في مدينة شرم الشيخ خلال شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف العزبي، أن هذا الحفل المقبل سيكون استثنائياً، حيث سيشارك فيه عدداً كبيراً من نجوم الفاشون وخبراء التجميل العرب، من جميع دول الوطن العربي، مشيراً إلى مفاجآت كثيرة خلال تلك الدورة المرتقبة.

رئيس المهرجان مع محررة عالم البيزنس

أوضح العزبي، أن الهدف من المهرجان في مدينة شرم الشيخ هو تنشيط السياحة المصرية عربياً، مؤكداً على مشاركة دول الخليج العربي، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، فضلاً عن مشاركة دول أخرى مثل فلسطين والأردن والمغرب وفنلندا.

وعن مهرجان إيجي فاشون الحالي في نسخته السادسة، قال إنه سعيد بنجاح المهرجان وفق المخطط له، بحضور مئات المشاركين من الفاشون والموديلز ومصممي الأزياء العالميين من الدول العربية.

الإعلامي كريم أسامة والكويتية حليمة بولند يشعلان المهرجان

وقد شهد مهرجان إيجي فاشون في نسخته السادسة، من تقديم الإعلامي المصري كريم أسامة، والإعلامية الكويتية حليمة بولند.

وذلك في حضور شخصيات بارزة في مجال الفن والإعلام وعدد من الشخصيات العامة، كان من أبرزهم الموسيقار حلمي بكر، الإعلامية نانسي المغربي، المطربة سمية درويش، الفنان محمد غنيم، الفنانة سهير رجب، الفنانة روان فؤاد، المطربة سمر، الإعلامي السعودي عاطف سند، الإعلامية شذي.

اشتمل الحفل على عروض أزياء متنوعة من مختلف البلدان العربية، والتى كان من أبرزهم مصممة الأزياء السعودية نشوي علي، مصممة الأزياء الفنلندية جيجي منيب، مصمم الأزياء السوري محمد دمشقي، مصممة الأزياء السودانية هبه البشير، مصممة الأزياء الفلسطينية امتياز ابو عواد، مصممة الأزياء المغربية سميرة الابراهيمي ، مصممة الأزياء المصرية هبه أشيك، والمصمم المصري ضياء مزيد.

استهل الحفل بتقديم الإعلامي كريم أسامة لأولى فقرات الحفل، والذى رحب بالحضور وأعرب عن سعادته بمشاركة الإعلامية الكويتية حليمة بولند تقديم الحفل معه.

وبدأت فقرات الحفل، بعرض الأزياء الأول لمصمم الأزياء المصري محمد شهبندر، والذى قدم موديلات مختلفة من العباءة المفتوحة والملحفة والبشت والعباءات المقفولة.

ثم بتقديم عدد من عروض الأزياء المتنوعة، كعرض أزياء العروس لمصممة الأزياء المصرية مادونا عادل ومصمم الأزياء المصري ضياء مزيد، والذين قدموا عدد من الموديلات الأنيقة لفساتين الزفاف، وكذلك قدمت مصممة الأزياء السودانية هبه البشير عرض للموديلات السودانية الأنيقة.

كريم أسامة: لم يتم اخطاري بتقديم مهرجان إيجي فاشون في نسخته السابعة

وعلي هذا السياق، أكد الإعلامي المصري كريم أسامة، إن منظمين مهرجان إيجي فاشون في نسخته السابعة، لم يخطروه حتي الآن بتقديمه أم لا.

وأكد كريم أسامة، على أنه سعيد بتقديمه فعاليات المهرجان على مدار 6 سنوات، بنجاح فاق التوقعات، ويترقب النسخة السابعة التي يتوقع لها مواصلة النجاح.

الفنانة سمية: أجهز لطرح أغنية «الستات» قريباً

وتابعت فقرات المهرجان، بغناء الفنانة الشابة سمية رشيد، والتى قدمت أغنيتها «انت حياتي»، وسط إعجاب من الحضور، وتفاعل قوي من الجمهور.

كما صرحت الفنانة الشابة سمية، أنها بصدد الإعلان عن طرحها لأغنية تحت اسم «الستات»، خلال الفترة المقبلة، وستقوم بتجهيز أغنية دويتو مع شخصية مشهورة رفضت الإعلان عنها حالياً.

اختتم الحفل بتكريم رئيس المهرجان أحمد العزبي لكوكبه من نجوم الفن والإعلام ومصممي الأزياء، والتى كان من أبرزهم الموسيقار حلمي بكر، الإعلامية نانسي المغربي، الإعلامية شريهان الجابري، المطربة سمية درويش، الفنان محمد غنيم، الفنانة سهير رجب، الفنانة روان فؤاد.

حلمي بكر: سعيد بتكريمي في مهرجان ايجي فاشون هذا العام 

وأثناء التكريم أكد الموسيقار حلمى بكر، أنه سعيد بوجوده وتكريمه في مثل هذا الحدث العظيم مع رئيس المهرجان أحمد العزبي، مؤكداً أن الشعب المصري جمهور ذواق للفن الأصيل ومستمع جيد للأغاني القديمة كالفنانة الراحلة أم كلثوم.

كما تكرم كل من مصممة الأزياء السعودية نشوي علي، مصممة الأزياء الفنلندية جيجي منيب، مصمم الأزياء السوري محمد دمشقي، مصممة الأزياء السودانية هبه البشير، مصممة الأزياء الفلسطينية امتياز ابو عواد، مصممة الأزياء المغربية سميرة الابراهيمي ، مصممة الأزياء المصرية هبه أشيك، والمصمم المصري ضياء مزيد.

وتم تكريم عدد من مصففي الشعر، ومن أبرزهم شادي وفيليب النجار، ومصففة الشعر حنان جنان، ومصفف الشعر الشهير محمد حافظ، وكرم مصممى الإكسسوارات والمجوهرات كالخواجة مينا المصري، والخواجة تامر سمير، ومصممة الإكسسوارات السودانية دار السلام حسن حاج.

الجدير بالذكر، أن الإعلامية الكويتية حليمة بولند والإعلامي المصري كريم أسامة قدما حفل ايجى فاشون في دورته السادسة، أمس الخميس، بفندق توليب النرجس في التجمع الخامس، محافظة القاهرة.

نرشح لك: حليمة بولند فى إطلالة غريبة.. الإعلامية الكويتية ترتدى فستان أشبه بجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى