أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

خاص/ الأهلي يدعو لجمعية عمومية طارئة بسبب العامرى فاروق

مصدر: التفسير الخطأ للائحة السبب وراء استبعاد "العامري"

كتب احمد منتصر

علم موقع عالم البيزنس من مصدر مطلع بالنادي الأهلي، ان مجلس الإدارة  يعتزم الدعوة لجمعية عمومية طارئة لمناقشة عدم اعتماد فوز العامرى فاروق بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة “بالتزكية”.

أضاف المصدر أن قطاع الشؤون القانونية بالنادى الأهلى أكد أن السبب في عدم ادراج اللجنة الأولمبية المصرية العامري فاروق في تشكيل مجلس الادارة، يرجع الي التفسير الخطأ للائحة، لاسيماً ان “العامرى” حصل على النسبة المقررة 25% من أعضاء المجلس بحصوله على 19 ألف صوت من إجمالى 22 ألف يحق لهم التصويت.

يذكر أن الجنه الأولمبية أصدرت قرار تشكيل مجلس ادارة النادي الاهلي بدون اسم عامري فاروق ، مؤكدة انها تنتظر أول جمعية عمومية لعرض الأمر عليها.

واستندت اللجنة الأولمبية إلي عدم اكتمال النصاب القانوني في اليوم الأول.

وقالت اللجنة الأولمبية في خطابها، إن اللجنة المشرفة علي الجمعية العمومية، قامت بإجراء الانتخابات للمرشحين علي مناصب ( رئيس مجلس الإدارة وأمين الصندوق وأعضاء المجلس وأعضاء مجلس شباب).

وبعد فرز وعد البطاقات الانتخابية، وتجميع وترتيب الحاصلين علي أعلي الأصوات في كل منصب من مناصب مجلس الإدارة، حيث قررت اللجنة المشرفة عرض أمر المرشح علي منصب نائب رئيس مجلس الإدارة علي الجمعية العمومية وفقا لنص المادة ٤٣/ ٢، من لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي.

 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى