حوادث وقضايا

خليفة إبليس على الأرض.. أم تقتل طفلها وتأكله لتهز أرجاء الشرقية

كتبت: أمل سعداوي

قبل 6 سنوات تزوجت السيدة هناء 29 عامًا بشاب يكبرها بـ 3 سنوات، وأقاما في قرية مجاورة لمسقط رأسها قرية أبو شلبي بالشرقية، في البداية كانت حياتها تتسم بالهدوء ولكن بعد مرور الوقت نشب بينهم خلافات وتدخل الأهالي للصلح.

وبالفعل تم الصلح بينهم وانجبا طفلًا ولكن سرعان مع نشب خلاف بينهم جديد بعد وفاة والد هناء، لينتهي الأمر بينهم بالطلاق، وتقرر الزوجة الذهاب والعيش مع والدتها وشقيقها.

في البداية لم تسعد هناء العيش مع والدتها وشقيقها فساعدها أهالي القرية على إنشاء مسكن بقطعة أرض ورثتها عن والدها لتعيش بها هي وطفلها البالغ من العمر 5 سنوات.

عقارب الساعة وبداية الجريمة

وعندما دقت عقارب الساعة إلى الثانية عشر مساء أمس الخميس، وسيطر الهدوء على القرية، استقيظ الأهالي على جريمة داخل منزل السيدة هناء، عندما قامت الأخيرة بذبح طفلها وتقطيعه إلى أشلاء باستخدام الساطور وراسه في إناء للطبخ متناول منها بعض الأجزاء لتبدأ صرخات الأهالي في الارتفاع.

«قتلته وطبخت جثته .. طلع من بطني يرجعلها تاني».. بتلك العبارة ردت السيدة هنا على سؤال جيرانها عن فعلتها، بخوفها من أخذ طليقها طفلها دفعها لفعل ما هو أبشع بيدفع الطفل ثمن شيء لا يد له فيها.

على الفور أبلغ الأهالي ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس والتي حضرت على الفور والفت القبض على الأم وبسوالها عن جريمتها لم تنكر واعترفت أنها تعاني من مرض نفسي (نوبة صرع وهيجان)، وأنها خشيت من أن ياخد احد طفلها عنها فقدمت على هذا الفعل البشع.

وأضافت أنها لم تتعمد قتل طفلها، حيث إنها تعاني من مرض نفسي وعاصرتها حالة من عدم الإدراك قامت على إثرها بخنق نجلها وقتله ثم تقطيع جثته وتحويلها إلى أشلاء وذلك باستخدام الساطور ووضعته داخل جردل ثم طهي أجزاء منها (الرأس).

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت التحفظ على المتهمة، تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي لبيان مدى سلامة حالتها العقلية وندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة وإعداد التقرير اللازم، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

إقرأ أيضًا.. دفن إمرأة حية في البرازيل.. وصدفة تكشف ملامح الجريمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى