عالم الفن

دراما رمضان 2019| شاهد مسلسل لأخر نفس على قناة الحياة وموعد عرضه

       أعلنت قناة الحياة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» عن موعد عرض مسلسل «لأخر نفس» الذى ينافس فى دراما رمضان 2019، للنجمة ياسمين عبد العزيز.

لأخر نفس

 

أعلنت قناة الحياة عن بداية عرض دراما رمضان 2019، ابتداءً من غد السبت وفي إشارة عن موعد عرض مسلسل لأخر نفس، وذلك في تمام الساعة الواحدة صباحًا، وتدور أحداث العمل حول مهندسة زوجة ضابط شرطة يقتل وتبحث عن قاتله وخلال فترة البحث تكتشف عنه أشياء لم تكن تعملها من قبل وتقع في صراعات، كما يتعرض ابنائها للخطف وتدور الأحداث .

وتعد الشخصية التى تقدمها النجمة ياسمين عبد العزيز فى مسلسل لأخر نفس جديدة عليها، من نوعية الدراما والتشويق لتفاجئ بها الجمهور الذى تعود عليها فى الكوميدى .

مسلسل لأخر نفس بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، إيمان العاصي، أحمد العوضي، هند عبد الحليم، أحمد صلاح حسني، تأليف عبد الله حسن، ومن إخراج حسام علي .

وفى سياق متصل صور المخرج حسام علي أمس الخميس مشاهد فى منطقة مصر القديمة بدون بطلة العمل ياسمين عبد العزيز، وأيضًا فى البحر الأعظم، وينتقل الأيام المقبلة بديكورات في أماكن أخرى وينتهى العمل بعد 10 أيام .

وانتهى من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهد العمل، وسلم للقناة خمس حلقات للعرض على الشاشة، ويكثف خلال هذه الفترة من المشاهد حتى ينتهي نهائيًا خلال منتصف شهر رمضان المبارك .

ومن جهة اخرى حرصت الفنانة منى زكى على تهنئة صديقتها ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد لآخر نفس ونشرت البرومو الدعائى للمسلسل من خلال حسابها على إنستجرام وعلقت قائلة: “مبروك حبيبتى”

وايضا حرص النجم أحمد حلمي على تهنئة ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد “لآخر نفس”، والذى تخوض من خلاله سباق الدراما الرمضانى المقبل، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصى علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

ونشر “حلمي” البرومو الخاص بالمسلسل، وكتب: “مبروك ياسمين وان شاء الله بالنجاح والتوفيق كالعادة .. وكل سنة وانتي طيبة” .

إقرأ أيضا: 

تعرف على ضحاياة رامز جلال فى “رامز فى الشلال”

بالفيديو.. محمد إمام يطرح أغنية تتر مسلسل “هوجان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى