منوعات

دعاء مجرب للزواج في اسبوع مفيد للزوج والزوجة لتكوين أسرة سعيدة

الزواج حلم يراود الشباب والبنات وإذا تأخر يشعر الشخص بالضيق ويبحث عن دعاء مجرب للزواج في اسبوع ليتحقق حلمه في تكوين أسرة يتم بناءها بالرحمة والحب والمودة والتراحم.

دعاء مجرب للزواج في اسبوع

1- الحمد لله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم إني أسالك أن تقضي حاجتي، وأن تؤنس وحدتي، وأن تفرج كربتي، وأحلل عقدتي، وأمن روعتي، يا إلهي يا من ألجأ إليه من لي ألجأ إليه إذا لم تكن وجهتي الوحيدة  اللهم إني أسالك رفيقًا صالحًا كي نعبدك كثيرًا ونسبحك كثيرًا، أسألك يا وهاب أن تهب لي من لدنك زوجًا صالحًا طيبًا تقيًا، واجعل بيننا مودة ورحمة واجعله لي سكنًا فأنت على كل شيء قدير يا من تقول للشيء كن فيكون.

2- يا الله يا حنان يا منان يا ذو الجلال والإكرام يا من قولت وقولك الحق (والله يرزق من يشاء بغير حساب، يا بديع السموات والأرض يا من قضيت أمرًا فإنك تقول له كن فيكون أسألك يا وهاب أن تجمع بيني وبين عبدك بالحق وأن تفتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم، بحق قولك (فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجًا”، أسألك أن ترزقني (زوج/ زوجة) تقر بها عيني وتقر بي عينها.

3- يا الله يا بديع السموات والأرض، يا حي يا قيوم يا مسخر القوي للضعيف، يا مسخر الشياطين والجن والطير والريح لسيدنا سليمان،  يا ملين الحديد لسيدنا داوود، يا من سخرت النار لسيدنا إبراهيم، يا أخرجت يونس من بطن الحوت أسألك يا رب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك، أن تسخر لي زوجًا يخافك ويخشاك أنت القادر على أن تجمع بيني وبين من تحب بقدرتك يا حنان يا منان اللهم آمين يارب العالمين.

نرشح لك:- بوستات عن الثقة بالله لتعزيز الشعور بالأمان والثقة بالنفس

دعاء مجرب لتيسير الزواج

  • دعاء مجرب للزواج في اسبوع يقال لتيسير وتسهيل الارتباط بعد الثناء على الله والصلاة والسلام على رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم (يا عالم الغيب بقدرتك التي وسعت كل شيء اللهم قدر لي الخير واجمعني بفلان يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه، واجعله لي زوجًا صالحًا، واجعلني له زوجة صالحة.
  • يا رب يا رحمن يا رحيم يا أرحم الراحمين أدعوك وأرجوك وأنا كلي ثقة ويقين بأنك ستستجيب كما وعدت وأنت مجيب الدعاء ربي أسألك أن ترزقني زوجًا حسن الخُلق والخلقة يتقيك في كل أفعاله يخشاك في ماله وأهله ونفسه إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت أرجوك ربي أن تجبرني جبرًا يتعجب منه أهل الأرض والسماء وأن تجمع شملي بزوج صالح يكون لي إمامًا في صلاتي ويأخذ بيدي إليك يا الله.
  • ربي إني أحب فلان وأتبع قولك الحق لا تواعدهن سرًا فأنا أخشى أن أعصيك فاللهم اجمع بيني وبينه في خير ويسر لي الزواج منه عاجل غير آجل.
  • اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وتغنيني بفضلك عن من سواك أسألك أن تقر عيني بزوجة طيبة تقية نقية صالحة تقر بها عيني يا رب العالمين.

أفضل دعاء مجرب للزواج في اسبوع

  • ربي مصداقًا لقولك الحق (وليستعفف الذين لا يجدون نكاحًا حتي يغنيهم الله من فضله) أشهدك بأني استعففت فأسألك يا الله أن تغنيني من فضلك يا رب العالمين.
  • ربي أسألك أن تمن عليّ بزوجة صالحة إذا نظرت إليها سرتني، وإذا أمرتها أطاعت، وإذا أقسمت عليه أبرت، وإذا غبت عنها حفظتني في مالي ونفسها.
  • اللهم أسألك أن ترزقني من الرجال أعفهم فرجًا، وأن يكون صالحا يعنني على طاعتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى