عالم الفن

دلال عبد العزيز وسمير غانم فى برنامج “سهرانين” إليك التفاصيل..

أشارت دلال عبد العزيز عن سمير غانم وقصة حبهم والتى بدأت أثناء عملهم فى الوسط الفنى بالعديد من الحكاوى فى برنامج سهرانين..

دلال عبد العزيز عن

وأكدت دلال عبد العزيز عن سمير غانم بأن كبار الفنانين رهنها بانوا مش هيتزوجها متابعة: “مشهورة القصة بتاعتنا وكل الممثلين الكبار راهنونى أنى أتجوزه.. وقالولي سيبك منه مبيتجوزش”.


وقالت «دلال»، من خلال لقائها مع زوجها في برنامج «سهرانين»، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية «ON E»، أن جميع الممثلين الكبار أمثال محمود مرسى، عبدالمنعم مدبولى، محمود المليجى، المخرج يحيى العلمي نصحوها بالبعد عنه، والفنان جورج سيدهم قالها: «أساليني أنا».

وقال سمير غانم بأن عيد ميلادهم يأتيهم في يومين متتاليين بينما اشارت دلال عبد العزيز بان قبل الزواج كان دائما يحضر لها الهدايا ومن افخم الهدايا تابعة: «عجبتها “كان بالطو باهظ الثمن يمكن أكون صعبت عليه علشان الدنيا كانت برد».
وقالت دلال عبد العزيز فى سهرانين : ” بتفائل بالسبحة جدًا وعمري ما نسيتها الحمد لله، ولو نسيتها بحس إن هيجرالي حاجة دايمًا السبحة الحمرة معايا وكان في واحدة بس اتقطعت جبت دي بديلة واحدة قعدت معايا 25 سنة وموجودة لغايه دلوقت لضمتها تاني”.


وأضافت: ” مسكاها من أول بطولة ليا في الفيديو كان مسلسل اسمه لا مع يحيى الفخراني وقصة مصطفى أمين وإخراج الأستاذ يحيى العلمي والمسلسل نجح قوي كنت بمسك السبحة دايمًا وقولت لنفسي ايه اللي يحصل يعني لو انا خرجت بيها ابتديت اخدها معايا وانا في العربية في الطريق لغاية الاستوديو ابتديت اسبح وانا في الاستوديو وابتديت احس فعلًا ألا بذكر الله تطمئن القلوب حسيت بالجملة دى قوى”.


وأوضحت: ” شىء جميل ميضرش حد، بعشق السبح وكل صحابي عارفين ان بحب السبح وكل حد يحب انه يبسطني يجيبلي سبحة، عندي سبح كتيرة قوي بس تلاقيني بحب الحمرة”.

إقرأ أيضا:

عمرو دياب يثير ازمة لمسلسل “زى الشمس” لـ دينا الشربينى

سمية الخشاب تتصدر جوجل فما السبب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى