عالم الفن

دنيا سمير غانم لـ«نيللي»: ابتسمت وبكيت في نفس الوقت.. مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة

كتبت: فاطمة عماد

نشرت  الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابها الخاص على «إنستجرام»، صور  للفنانة نيللي خلال تكريمها بمهرجان، القاهرة السينمائي، معلقة عليها: “الأيقونة العظيمة (نيللي) ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك وروحك الطفولية الدائمة، ما شاء الله ورشاقتك وأناقتك”.

الفنانة دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أضافت: “لما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي (سمير غانم) طبعا أثرتي فيا جدا وابتسمت وبكيت في نفس الوقت لكن حسيت بإنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله وبروحه المبهجة، ربنا يرحمه يا رب، بشكرك إنك خلتينا نشوفك”.

نيللي

كما استكملت: “أما عن الفنان الراقي جدًا الأستاذ سمير صبري .. أبهرتنا بحضورك وخفة دمك كالعادة وحبك ودعمك الدائم لزملائك من كل الأجيال ويمكن دي معلومة ناس كتير مايعرفوهاش وهى إني أول مرة غنيت في انترفيو في حياتي كان مع أ/ سمير صبري في برنامجه الذي لن يتكرر (هذا المساء)، والمرة التانية في ظهوري معاه في (هذا المساء) برضو غنيت”.

أوضحت: “ومن الحلقة دي شافني الأستاذ المؤلف مجدي صابر والأستاذ المخرج العملاق محمد فاضل ومثلت في مسلسل (للعدالة وجوه كثيرة) مع أستاذنا كلنا النجم يحيي الفخراني وأعظم أم وفنانة النجمة دلال عبد العزيز والقديرة رجاء الجداوي اللي عمرنا ماهننساها.. ربنا يرحمهم يا رب وزميلي العزيز جدا الفنان أحمد زاهر ومجموعة كبيرة من النجوم اللي اتشرفت بالعمل معاهم في بداية مشواري الفني”.

تابعت: “أسفة إني بطول عليكم، ولكن استحملوني في المرحلة دي من حياتي، اتعلمت إني لو حسيت إحساس صادق ناحية أي حد إني لازم أعبر عنه فورًا لأن ده شيء هيسعدني أنا أولا قبل ما يسعده.. شكرا للجمهور العظيم اللي بيستحملني ويستحمل كل مشاعري لإنهم أهلي”.

يُشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي يقام في دورته الـ43 هذا العام، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، برئاسه المنتج محمد حفظي، وبحضور كوكبه من الفنانين والإعلاميين.

نرشح لك: بكاء دنيا سمير غانم على والديها يتصدر التريند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى