عالم الفن

دياب يبدأ تصوير “أبو جبل” مع مصطفى شعبان

     يصور الفنان دياب الأسبوع المقبل، مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه خلال رمضان المقبل، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجى.

نتيجة بحث الصور عن مصطفى شعبان ودياب

 

ويجرى مخرج العمل أحمد صالح البروفات النهائية الحالية إستعدادا لإنطلاق التصوير، والذى تحدد الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، خاصة بعد الاستقرار على الغالبية العظمى من الفنانين المشاركين.

يذكر أن مسلسل “أبو جبل” يجمع دياب ومصطفى شعبان فى الدراما التليفزيوينة للمرة الثانية بعدما قدما سوياً مسلسل “ايوب” العام الماضى وحقق نجاحا كبيرا، ويشارك فى بطولة “أبو جبل” كل من نجلاء بدر ومحمد على رزق ومريم حسن وأخرون، إنتاج شركة سينرجى .

انتهى السيناريست محمد سيد بشير من كتابة 15 حلقة نهائية كاملة من مسلسله الجديد “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان والمقرر بدء تصوير أول مشاهد العمل الأسبوع المقبل لعرضه فى شهر رمضان هذا العام، ويعكف بشير على كتابة النصف الثانى من الحلقات.

تعاقدت الفنانة مريم حسن على المشاركة فى بطولة مسلسل “أبو جبل” أمام النجم مصطفى شعبان وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة “سينرجى”، حيث تقدم مريم دور إحدى البطلات الثلاثة فى العمل مع مصطفى شعبان.

وحدد القائمون على المسلسل مطلع الأسبوع المقبل موعداً لبدء تصوير أول المشاهد بعد الانتهاء من تجهيز الديكورات والتعاقدات مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة وذلك بعد التعاقد رسمياً مع مصطفى شعبان، نجلاء بدر، مريم حسن، دياب، عائشة بن أحمد، محمود البزاوى، محمد على رزق، غفران محمد.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى