الأخباررئيسى

دينا زكري: «العربي الأفريقي الدولي» يحرص دائما على توفير الدعم والخدمات الرقمية لمختلف القطاعات

البنك العربي الافريقي الدولى يتعاون والجامعة البريطانية لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وحلول الدفع الرقمية

كتب: مجدي دربالة

أعلن البنك العربي الافريقي الدولي، عن توقيع اتفاقية تعاون مع الجامعة البريطانية لتوفير أحدث حلول الدفع الرقمية الآمنة عبر الموقع الالكتروني الخاص بالجامعة للحد من التعامل النقدي وإتاحة حلول جديدة للدفع الإلكتروني تماشياً مع استراتيجية ونهج الدولة للتحول الرقمي والحد من التعاملات النقدية.

دعم التحول الرقمي

وسوف تتيح الاتفاقية للطلاب إمكانية سداد مصروفات التقديم للجامعة ومصروفات العام الدراسي من خلال موقع الجامعة الالكتروني أو ماكينات نقاط البيع POS وذلكل تيسيرعملية الدفع على الطلاب والأهالي.

ومن جانبها قالت دينا زكري، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربي الأفريقى الدولي، إن التحول الرقمي يمثل أهمية كبيرة في ظل الظروف الطارئة التي فرضت على العالم بسبب جائحة كورونا.

وأشارت دينا زكري، أن دعم التكنولوجيا المالية التي تسهم في الاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية أصبح اتجاه السوق العام.

وأضافت رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربي الأفريقي الدولي، أن البنك يحرص على توفير كافة الدعم والخدمات الرقمية لمختلف القطاعات وخاصة قطاع التعليم لتيسير عملية الدفع الإلكتروني لطلبة المدارس والجامعات.

وأكدت دينا زكري، أن إدارة البنك فخوره بتقديم خدماتها لمؤسسة تعليمية متميزة مثل الجامعة البريطانية.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك 2021 / 2025 الساعية للتحول الرقمي والتوسع في المدفوعات الالكترونية وميكنة العديد من عمليات وخدمات البنك.

اقرأ أيضًا.. دينا زكري: إطلاق حملة جنيهات الذهب تماشياً مع استراتيجية البنك العربي الأفريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى