عالم الفن

دينا للراقصات الروسيات: اهدوا شوية وبلاش تنطيط

            علقت الفنانة دينا، على اتهامها بالوقوف وراء ترحيل الراقصة جوهرة، مؤكدة أنه لا صحة حول وقوفها وراء ترحيل الراقصة.

دينا
دينا

وقالت: “بيتقال كدا لأنى أهم راقصة فى مصر، وبدرب كل الراقصات الروسيات وشايفة أن كلهم مستعجلين وبقولهم اهدوا وبلاش تنطيط كتير وحسوا بالمزيكا”.

وأوضحت أنه بعد زواج 8 سنوات انفصلت عن زوجها وائل بسبب انتهاء الحب بينهما، كما أنها قررت الوقوف بجانب زوجها الأخير بعد القبض عليه بتهمة الشيكات بدون رصيد، وانفصلت عنه بعد الإفراج عنه بعام واحد، معقبة: “كان شخصا مهملا بس مش نصاب”.

وتابعت: “بعد عدد كبير من الزواجات اللي انتهوا كلهم بالطلاق شايفة أن أهم عيوبي بهتم بشغلي أكتر من الزواج وظهرت جدا في آخر زيجة ليا، ومحدش بيقدر يستحمل أكتر من سنة”، لافتة إلى أنها ترفض مشاهدة ابنها على أعمالها ورقصها لأنه لا يستطيع فهم أو إدراك ما أقوم به، لكني حاليًا أترك الحرية له”.

وأكدت أنه لا يوجد في حياتها ما يسمى بالحب، معقبة: “مفيش فى حياتى حد، ومفيش أى لطافة لحد”، مشيرة إلى أن معظم الراقصات تتزوج عرفيًا وفى السر بسبب أن المجتمع يحارب أزواجهن.

قالت الفنانة دينا، إن صورتها شبه العارية فى الساحل الشمالى كانت خلال حفلة نسائية خاصة مغلقة وممنوع فيها التصوير، مؤكدة أنه تم رفع دعوى قضائية ضدها بسبب الصورة وتم تبرئتها منها بعد إثبات أن الحفل كان ممنوع التصوير فيه ومغلقًا.

وعن اتهامها بتقليد الراقصة شاكيرا وإثارة الجدل، قالت: “بدلتى وهى اللى قلدتها، زفيت بيها حفيدة جيهان السادات منذ 12 سنة، ولا يشغلنى الهجوم على بدلات الرقص، وبتقلد كل يوم”.

وتابعت: “لو تقدم بيا السن وفقدت لياقتي هبطل رقص لكن هيفضل موجود فى دمى لحد ما أموت، ولو ابني قالي مترقصيش تانى مش هبطل”، لافتة إلى أنها قررت عدم العمل مع الفنان سعد الصغير بسبب نوعية الأعمال التى يشارك فيها، ولكن تعمل معه فى الملهى الليلى.

 

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى