الأخبارحوادث وقضايارئيسى

ذبح زوجته وشقيقه وهتك عرض ابنته.. القصة الكاملة لـ«مذبحة طوخ»

كتبت: تقى أيمن

قضت محكمة جنايات بنها، اليوم الإثنين، بمعاقبة عامل بإلاعدام شنقًا لارتكب جريمة بشعة قتل فيها زوجته وشقيقه وهتك عرض ابنته بطوخ.

وصدر حكم الإعدام في الجلسة التي عقدت اليوم، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق والمستشار عادل على ماهر هلال والمستشار ناجى نصر هلال نصر هلال والمستشار مصطفى عبد المنعم عبد العزيز وكيل النيابة، بعدما أكد مفتي الجمهورية على حكم المحكمة.

تفاصيل مذبحة طوخ

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء فخرالدين  العربي، مدير أمن القليوبية، بلاغًا من مركز شرطة طوخ يفيد بقيام “أ.ع” بقتل زوجته وشقيقه وهتك عرض ابنته التي تبلغ من العمر 18 عامًا.

انتقل المقدم محمود اسماعيل رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن  المتهم هتك عرض ابنته فأخبرت الطفلة والدتها، فاشتكت زوجة المجني عليه إلى شقيقه الذي عاتب المتهم على فعلته وتشاجر معه وطرده من المنزل.

أوضحت التحريات، أن المتهم حضر لمنزل الأسرة يوم الواقعة وطعن شقيقه بسكين وبعدها طعن زوجته وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة وتحرر محضر بالحادث  وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكانت محكمة جنايات بنها أمرت بإحالة أوراق العامل لفضيلة المفتي، لاستطلاع الرأي الشرعي في حكم إعدامه، وحددت جلسة الأول من شهر مارس للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهم، إلا أن أكد مفتي الجمهورية على حكم المحكمة.

اقرأ أيضًا.. بساطور في الرأس وقطع أصابع.. سيدة تضرب «ضرتها» لخلافات شخصية في قنا

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى