الأخباررئيسى

رئيس اتحاد المستثمرين يشيد بجهود الرئيس السيسي والحكومة لاحتواء أزمة كورونا

كتب: مجدي درباله

اشاد محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والأداء المتميز للحكومة المصرية في التعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال فريد خميس، إن ما تم اتباعه في التعامل مع الأزمة هو المنهج القويم القائم علي الموضوعية والإيجابية، والأسس العلمية السليمة بشهادة المنظمات العالمية المتخصصة، وعلي رأسها منظمة الصحة العالمية.

وتوجه رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، بالشكر والتقدير والامتنان

للشعب المصري العظيم الذي امتثل للتعليمات والإرشادات وضرب مثلاً يُحتذي في الإيجابية و تحمل المسئولية.

كما شكر فريد القيادة السياسية الحكيمة وعلى رأسها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي بادر برسم السياسات وتوفير الاعتمادات، والتأكيد أن كل شئ يهون ويصغر أمام صحة المصريين وأمانهم، وقيام الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي بالعمل للتصدي للأزمة الحلية التي تمر بها البلاد.

وأكد فريد خميس، على أن  اتحاد المستثمرين في حالة انعقاد دائم  للمزيد من المساندة للدولة المصرية، وللمشاركة الفعالة في إدارة تلك الأزمة حتي تنقشع الغُمة ، وتعود الحياة إلي طبيعتها …

ونوه فريد خميس، إلي أنه لم ولن يطلب أحد في الاتحاد  أن تساعد الدولة المستثمرين في سداد رواتب العاملين في المصانع، كما طالب أحدهم فهم أمانة في أعناقنا، ونحن مسئولون عنهم مسئوليةً كاملة، وكل ما طالب به الصناع، لو كان الأمر متاحًا، تأجيل بعض الالتزامات والديون المستحقة  علي المستثمرين لمده سته أشهر علي الأقل، وذلك في إطار التسهيلات التي تقدمها الدولة .

اقرأ أيضًا.. بركات صفا لـ«عالم البيزنس»: فوانيس رمضان متوفرة و«كورونا» أوقف المبيعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى