بنوكرئيسى

رئيس البنك الأهلي: 100 ألف عميل اشتروا الشهادة البلاتينية.. منهم 4 الاف عميل جدد

كتب مجدى دربالة

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، انه ما يقارب من مائة الف عميل تقدموا لاصدار شهادات ال١٥٪ علي مدار الخمسة ايام الأولي منذ طرحها.

وخلال ذات الفترة انضم ما يزيد عن أربعة آلاف عميل جديد لقائمة عملاء البنك

واشار عكاشه الى ان قيمة الشهادات التى اكتتب فيها عملاء البنك الاهلى بلغ ٢٠،٢ مليار جنيها حتي نهاية عمل الخميس ٢٦ مارس.

وقد ساهمت الآلية المستحدثة من خلال مجهودات العاملين بقطاعي تقنية المعلومات و العمليات المركزية و مركز الاتصال في تلبية هذا العدد من الطلبات و الاستفسارات في ظل ظروف استثنائية. كما قام الزملاء و الزميلات بالفروع بإدارة حركة العملاء داخل و خارج الفرع بشكل احترافي، ملتزمين بتعليمات الصحة و السلامة لمصلحة العملاء و العاملين.، إن حصيلة بيع شهادات الادخار الجديدة ذات العائد 15%، بلغت نحو 17.3 مليار جنيه، خلال الأربعة أيام الماضية.

وأكد رئيس البنك الاهلى على استمراريته طرح الشهادات ، داعياً عملاء البنك إلى زيارة الفروع حفاظاً على الصحة العامة وسلامة كل من العملاء والعاملين.

وذلك في ضوء ما تلاحظ من إصرار عدد من العملاء التردد على فروع البنك ومكاتب ماكينات الصراف الآلي بشكل مكثف خاصة خلال فترة صرف المرتبات.

50 % من العملاء اشتروا الشهادة اون لأين

واكد عكاشه ان  عملاء البنك الاهلى استخدموا التكنولوجيا البنكية بشكل كبير  مؤكدا ان 50% عملاء البنك اشتروا الشهادة الكترونيا

وأضاف عكاشة، أن عملاء البنك يتفهمون طبيعة الإجراءات الاستثنائية التي يتبعها البنك الاهلي المصري والتي قد تتزايد في ظل هذا التزاحم.

وأكد رئيس البنك على تلبية طلبات جميع العملاء من خلال القنوات الإلكترونية، والاتصالات الهاتفية على مركز الاتصال، أو زيارة الفروع لطلب الادخار في هذا الوعاء.

وأشار عكاشة إلى أن الانتظار على الهاتف أو إعادة التردد على القنوات الإلكترونية في غير أوقات الذروة أكثر راحة وأمانًا من التزاحم في الفروع او المناطق العامة.

وأكد على الالتزام بتعليمات الدولة ومسئولية الحفاظ عن سلامة المواطنين، ناصحاً جميع موظفين وعملاء البنك باتخاذ احتياطاتهم.

واعتز عكاشة بثقة أهل مصر في البنك الأهلي المصري و العاملين به، والتي على اثرها انضم إلى اسرة عملاءه أكثر من 3 آلاف عميل جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى