الأخباربنوكرئيسى

رئيس البنك الزراعي: جنوب سيناء من المحافظات الواعدة ونحرص على التواجد فيها لدعم جهود التنمية الشاملة والاقتصاد المستدام

البنك الزراعي يتعاون مع محافظة جنوب سيناء لتعزيز الخدمات المصرفية والتمويلية بالمحافظة

كتب: مجدي دربالة

وقع البنك الزراعي المصري، بقيادة علاء فاروق، رئيس مجلس الإدارة، ومحافظة جنوب سيناء بروتوكول تعاون لاتاحة وتوفير الخدمات المصرفية والتمويلية ودعم المشروعات الإنتاجية وخلق فرص عمل للشباب والمرأة وتعزيز جهود التنمية المستدامة بالمحافظة في كافةالمجالات.

وقع البروتوكول اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري بحضور سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك ولفيف من قيادات البنك والمحافظة.

تعاون البنك الزراعي ومحافظة جنوب سيناء

أوضح البنك الزراعي، أن البروتوكول تضمن اعتزام البنك افتتاح فرع جديد بمدينة شرم الشيخ لتوفير الخدمات المصرفية والتمويلية وتلبية احتياجات أبناء المحافظة، كما سيتضمن الفرع أيضاً مكتب لخدمة رواد الأعمال ومساعدة الشباب في دراسة مشروعات لهم، وكذلك افتتاح مكتب للخدمات المصرفية بمطار شرم الشيخ الدولي لخدمة الزائرين والسائحين، إضافة إلى تمويل عدد من مشروعات لشباب الخريجين والتعاون في مجال مشروعات تسمين الماشية ذات السلالات المحسنة وراثيا لإنتاج الألبان واللحوم وخدمة صغار المربيين واطلاق حملة توعوية لأهالي سيناء للتعريف بالفرص التمويلية فى إطار الشمول المالي من خلال إقامة مؤتمرات وفعاليات بالمناطق التنموية في الطور ونويبع وراس سدر وغيرها، فضلاً عن إتاحة فرص للتمويل متناهي الصغر للمرأة السيناوية والشباب بالمحافظة.

محافظ جنوب سيناء: تنسيق كامل مع البنك الزراعي المصري لتفعيل برامج تمويل المرأة السيناوية وتشغيل الشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة

من جانبه أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بدور البنك الزراعي المصري فى دعم وتعزيز جهود التنمية في مصر ومحافظة جنوب سيناء وتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وتمكين الشباب والمرأة السيناوية بما يسهم في رفع مستوى معيشة أبناء المحافظة.

البنك الزراعي المصري داعم رئيسي لجهود التنمية المستدامة .. وتمويله للمشروعات بجنوب سيناء يسهم في تحقيق الشمول المالى ونموالاقتصاد الوطني

كما أشار المحافظ، الى أنه سيجرى تفعيل البروتوكول لاتاحة الخدمات التمويلية لأهالي جنوب سيناء وتفعيل برامج تمويل المشروعات متناهية الصغر بالتعاون مع أجهزة المحافظة وتحقيق أقصى استفادة من برامج تمويل المرأة السيناوية مؤكدا على أهمية هذا التعاون المثمر والبناء بين محافظة جنوب سيناء والبنك الزراعي المصرى.

من جانبه أكد علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن هذا التعاون يأتى تحقيقاً لأهداف الدولة في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظة جنوب سيناء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ودعم مشروعات التنمية الزراعية وتوفير فرص عمل للشباب والمرأة السيناوية لدفع عجلة الاقتصاد القومي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

هدفنا التوسع في تقديم خدمات مصرفية متكاملة لأهالي سيناء ودعم مشروعات التنمية الزراعية وتشغيل الشباب والمرأة وتحسين مستوى المعيشة لأبناء المحافظة

كذلك أضاف رئيس البنك الزراعي، أن محافظة جنوب سيناء من المحافظات التنموية الواعدة بما تملكه من موارد طبيعية وبشرية وما تشهد من نهضة شاملة لذا كان حرص البنك الزراعي على التواجد بالمحافظة والتوسع في توفير خدماته المصرفية والتمويلية لاسيما الأنشطة الاقتصادية ودعم صغار المزارعين والمستثمرين والتعاون في مجال التشغيل وخلق فرص العمل وتعزيز جهود التنمية بالمحافظة.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى