الأخباربنوكرئيسى

رئيس بنك التعمير والإسكان: نستهدف افتتاح 5 فروع جديدة بنهاية 2020

بنك التعمير والإسكان يفتتح فرعه الجديد بحي الدقي

كتب: مجدي دربالة

افتتح حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، فرع «محي الدين أبو العز» بحي الدقي، الذي يعد أحدث فروع البنك ضمن سلسة فروعه المنتشرة في كافة محافظات مصر، وذلك بحضور لفيف من قيادات ورؤساء القطاعات بالبنك، في إطار استراتيجية التوسع والانتشار الجغرافي التي يتباها بنك التعمير والإسكان لتعزيز تواجده بالقرب من القاعدة العريضة من العملاء في كافة ارجاء الجمهورية وتقديم أفضل مستويات الخدمة المصرفية لهم.

فرع بنك التعمير والإسكان بمحي الدين أبو العز

أوضح رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، أن افتتاح فرع محي الدين أبو العز، يأتي في إطار الخطة المحددة بعناية لإختيار المواقع المتميزة والمستهدفة، للوصول إلى العملاء أينما كانوا.

كذلك استقطاب شرائح جديدة من العملاء في منظومة القطاع المصرفي، تماشيا مع استراتيجية الشمول المالي التي يتبناها البنك المركزي لجعل التعاملات المصرفية جزء من روتين الفرد اليومي للتحول إلى مجتمع لا نقدي.

وأشار حسن غانم، إلى أن الفرع قد تم تجهيزه وفقا لأرقي المستويات الهندسية والإنشائية، وبأحدث التقنيات المصرفية على غرار جميع فروع البنك لتقديم خدمات مصرفية تنافسية وبأعلى درجات الجودة والكفاءة.

وأكد غانم، على أنه على الرغم من الظروف التي مرت بها البلاد خلال هذا العام، فقد واصل البنك تنفيذ استراتيجيته التوسعية حيث تم افتتاح 10 فروع علي مدار هذا العام في عدة مناطق حيوية علي سبيل المثال لا الحصر الغردقة، الرحاب، منوف، الزقازيق، دمياط، مستهدفا افتتاح 5 فروع أخري بنهاية عام 2020.

ولفت غانم، إلى أن هذا التوسع الجغرافي يأتي بالتوازي مع التوسع في تقديم الخدمات المصرفية و خاصة الخدمات الرقمية بما يتناسب مع احتياجات المرحلة الحالية و التطورات التي يشهدها القطاع المصرفي علي مستوي العالم، مع الحرص على تقديم خدمات الكترونية مختلفة لعملائنا، متمثلا في الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الإلكترونية وتفعيل آلية كود المدفوعات السريع QRCode، بالإضافة الي انتشار شبكات ماكينات الصراف الآلي وغيرها من الخدمات المختلفة، التي يحرص البنك على تقديمها للعملاء.

وأشار رئيس بنك التعمير والإسكان، إلى أن البنك يساعد عبر خدماته المصرفية علي نشر ثقافة الدفع اللا نقدي وأهميته الشديدة كونه الوسيلة الأكثر أمانا ودقة ومرونة.

اقرأ أيضًا.. حسن غانم: الشراكة مع «ماستركارد» هدفها تحفيز استخدام المدفوعات الإلكترونية وتعزيز الشمول المالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى