الأخباربنوكرئيسى

رئيس بنك قناة السويس: تطوير الخدمات الرقمية ضمن استراتيجيتنا لتقديم أفضل الخدمات للعملاء

إنسان آلي يساهم في افتتاح أحدث فروع بنك قناة السويس بمدينة الشيخ زايد

كتب: مجدي دربالة

قام اثنان من الانسان الآلي «روبوت» بمصاحبة حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، في افتتاح أحدث فروع البنك بمدينة الشيخ زايد في مول أركان وحضر الافتتاح الفريق  أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس وحسين الجريتلى، وأعضاء مجلس إدارة البنك بالإضافة إلى لفيف من قيادات البنك، وقد شرف حفل الافتتاح بحضور كلاَ من المهندس عمرو بدر الدين والمهندس ممدوح بدر الدين – ممثلين عن مجموعة شركات بدر الدين للتطوير العقاري المالكة لمول أركان.

افتتاح فرع بنك قناة السويس بالشيخ زايد

واتسمت فاعليات الافتتاح بعنصر المفاجأة والإبهار لكل المدعوين حيث قام الروبوت الأول ببدء الفاعليات بمناولة السيد رئيس المجلس باقة من الورود ومقص الافتتاح إيذاناً ببدء افتتاح الفرع، ثم توجه الروبوت الثاني للساده الحضور وقام بتعريف نفسه والترحيب بهم في الفرع رقم (49) من سلسلة فروع بنك قناة السويس ومن ثم البدء في مراسم الافتتاح بالتعريف بالمنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك وكيفية الحصول عليها.

علماً بأن الروبوت يتيح للعملاء ملئ نماذج بعض المنتجات كفتح الحساب المصرفي وطلب الحصول على بطاقة الائتمان والمحفظة الإلكترونية في أسرع وقت كأول بنك يقوم بطرح وتطبيق تلك الفكرة في السوق المصرفي المصري.

ويخطط البنك لتطوير الخدمات الرقمية التي سيقدمها الروبوت لدعم وتسهيل المعاملات المصرفية لذوي الهمم وكبار السن في إطار توجيهات الدولة وخطة البنك المركزي المصري لإيلاء الاهتمام والدعم التام لهذه الفئات.

دعم التحول الرقمي

وفي ضوء توجه البنك في الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة بعيداً عن المطبوعات الورقية أتسم الفرع بوجود أحدث الشاشات الرقمية التي تعرض المواد الإعلانية والفيديوهات التسويقية بالإضافة إلى الشاشات الرقمية التفاعلية التي تمكن العملاء من الاطلاع على خصائص منتجات وخدمات البنك بصورة متطورة وسهلة تناسب جميع الاعمار والفئات وذلك من خلال نظام إلكتروني تم تطويره من قبل البنك.

كما قام الروبوت بدعوة السادة الحاضرين للصعود إلى الجناح الخاص بخدمة كبار العملاء للبنك إيليت (SCB Elite) بالدور الثاني، الجناح الذي يتسم بالتصميم الراقي الأنيق والذوق الرفيع بالإضافة إلى الخصوصية لخدمة عملاء باقة إيليت.

كذلك باقة إيليت (SCB Elite) هي باقة مميزة من الخدمات المصرفية والغير مصرفية تم تصميمها لتلبية احتياجات كبار عملاء البنك حيث تمنح الباقة حاملها مجموعة من المميزات والخدمات عالية الجودة التي تشمل: التميز والخصوصية في تنفيذ أي عملية، ومنتجات مصرفية حصرية.

كذلك خدمات غير مصرفية لتلبية احتياجات كبار العملاء، بالإضافة إلى مدير علاقات خبير ومتخصص لكل عميل لإدارة جميع حساباته ومسؤول عن إدارة ثروته.

وتم تنفيذ فكرة الاعتماد على الأنسان الآلي بالتعاون مع أحد الشركات المصرية المتخصصة حيث تم تصنيع وبرمجة الأنسان الآلي بأيادي مصرية وذلك في ضوء دعم البنك للابتكار وريادة الأعمال.

وفى النهاية طلب الروبوت التقاط الصور التذكارية مع السادة الحاضرين، وجاء افتتاح فرع أركان في إطار الخطة الاستراتيجية الموضوعة من قبل مجلس الإدارة لانتشار فروع البنك الذكية التي تتسم باستخدام أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية الرقمية، حيث يعكف البنك حالياً على تطوير العديد من الفروع القائمة بالإضافة إلى افتتاح 3 فروع جديدة خلال عام 2022 ليصبح عدد فروع البنك 52 فرعاً.

اقرأ أيضًا.. رئيس بنك قناة السويس: نستهدف تقديم خدمات مصرفية تناسب مختلف شرائح المجتمع

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى